• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أشاد بدعم القيادة الرشيدة للرياضات التراثية

منصور بن زايد يطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لهجن الرئاسة ويكرم الرعاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

الوثبة (الاتحاد) - أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، أن القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تولي اهتماماً كبيراً بهذه المهرجانات التراثية بما لها من طابع خاص بمجتمع الإمارات، حيث إن رياضة سباقات الهجن من الرياضات المفضلة لدى المواطنين باختلاف أعمارهم.

وقال سموه: «إننا بصدد تطوير هذه الرياضة ونقلها من المستوى المحلي إلى مستويات أوسع من أجل نشر هذا الموروث الثقافي، ورحب سموه بجميع زوار المهرجان».

وأضاف سموه: «يسعدنا مشاركة أشقائنا من ملاك الهجن من مختلف دول مجلس التعاون الشقيقة».

جاء ذلك خلال اطلاق سموه للموقع الإلكتروني الرسمي لهجن الرئاسة، يرافقه معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، وذلك على هامش فعاليات المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن بالوثبة أمس.

واستمع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان إلى شرح تفصيلي عن الموقع الإلكتروني والذي يعد الأول من نوعه، ويتم إطلاقه للمرة الأولى ليكون مختصاً بكل ما يتعلق بهجن الرئاسة، من أخبار للفعاليات المختلفة الخاصة بها.

كما أطلق سموه التطبيق الخاص بموقع هجن الرئاسة على الأجهزة الإلكترونية الذكية (آي باد) و(آي فون) تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بهجن الرئاسة، والتي تتيح للمهتمين برياضة سباقات الهجن العربية الأصيلة كل المعلومات عن المطايا والسباقات المختلفة طوال السنوات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا