• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

اعترف أن عقوبة إيقافه مستحقة واعتذر للجماهير

«طرار الشارقة»: الحماس الزائد سبب مشاكلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

اعترف عبدالله طرار لاعب فريق الشارقة لكرة اليد، بالخطأ الذي ارتكبه في مباراة فريقه أمام الجزيرة في المواجهة الأولى بينهما، بالدور الثاني لدوري أقوياء اليد، مؤكداً أن الخطأ الذي ارتكبه بمحاولة التهجم على الطاقم التحكيمي لم يكن أكثر من ضغط نفسي و«نرفزة» ملعب، نتيجة لطرده بعد أن تم إيقافه 3 مرات لمدة دقيقتين، مشيراً إلى أنه كان يستحق الإيقاف مرة واحدة وليس 3 مرات في المباراة.

رضا سليم (الشارقة)

وقدم طرار اعتذاره لجماهير الشارقة على ما بدر منه، مؤكداً أنه تعهد لإدارة النادي والجماهير بعدم «الخروج عن النص» في المباريات، وأن يحاول دائما الالتزام بضبط النفس وهو ما حدث في المواسم الأخيرة بعد عودته من قرار الاتحاد السابق بالشطب، وقال: لم أرتكب مخالفة واحدة منذ 3 سنوات، خاصة بعد تهديدات إدارة النادي باستبعادي نهائياً من صفوف الفريق في حال تكرار ذلك، وتعاهدت أمام الجميع بعدم العودة للمشاكل.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد اليد قد أصدرت قرارا بإيقاف طرار 4 مباريات، طبقا للائحة، والتي حددت عقوبة التهجم على الحكام بالإيقاف، خاصة أنه لم يتعد على أحد في الملعب، وغاب اللاعب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الوصل ويتبقى له 3 مباريات.

وأضاف طرار: «تغيرت كثيراً في السنوات الماضية والجميع من حكام ومدربين وزملائي في الفريق أكدوا لي أن تغيري تم للأفضل ولم يكن لي سلوك مشين في الملاعب، ودائما ما أسعى إلى ضبط النفس في المباريات ولكني عندما أنزل إلى أرض الملعب لا أرى سوى شعار النادي الذي أدافع عنه وحماسي الزائد الذي يولد العصبية، لأنني لا أحب الخسارة لفريقي، وهو ما يجعلني ألعب بقوة واندفاع شديد، وبالتالي تحدث المشاكل والإيقاف من قبل الحكام».

وتابع: «لا أريد أن أعلق على ما حدث في مباراة فريقي مع الجزيرة، ولكنها ضغوط حدثت في اللقاء وبالتحديد في الدقائق العشر الأخيرة، وفريقي كان يريد العودة للمباراة لأنه قدم مباراة متميزة في الشوط الثاني بعدما خسرنا الشوط الأول بفارق 7 أهداف، وتراجعت الأخطاء وكان علينا أن نعوض ما فاتنا في الشوط الأول وبالفعل اقتربت النتيجة مع الحماس من لاعبي فريقي زادت الإيقافات، وأنا لا أبرر ما حدث ولا أريد أن أنتقد قرارات الحكام والذين نكن لهم بالاحترام والتقدير ولا ننسى أن كل الملاعب تحدث فيها هذه الأمور وعندما تنتهي المباراة، نخرج مع لاعبي الفريق الآخر ونحن نصافح بعضنا البعض». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا