• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الجنيبي يثمن الإنجاز ويأمل المزيد في الدوحة

«تايكواندو العين» يظفر بكأس بطولة السيدات المفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

العين (الاتحاد)

ثمن عبد العزيز الجنيبي، عضو مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية رئيس لجنة الألعاب الفردية، الإنجاز الرائع والمتميز الذي حققه فريق التايكواندو للسيدات، بعد نجاح المشاركات في فئات الآنسات والسيدات والفتيات في الفوز بالمركز الأول على المستوى العام في بطولة الإمارات المفتوحة للسيدات، والتي تم تنظيمها بمدرسة الاتحاد الخاصة بدبي.

وأكد الجنيبي أن فرق التايكواندو بنادي العين للألعاب الرياضية تمضي في الطريق الصحيح، حيث تحقق دائماً المزيد من الميداليات الملونة في كل بطولة تكون طرفاً فيها.

وأشاد الجنيبي بالدعم الكبير واللامحدود الذي يوفره مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لأندية إمارة أبوظبي، الأمر الذي يساعدهم كثيراً في الارتقاء بجميع الألعاب الفردية والجماعية. وقال: «إن جميع فرق نادي العين للألعاب الرياضية تجد كل الاهتمام والدعم المعنوي والمتابعة اللصيقة من أعضاء مجلس الإدارة كافة برئاسة غانم مبارك الهاجري»، مشيراً إلى أن تطوراً ملحوظاً تشهده فرق النادي بين كل مرحلة وأخرى، متمنياً لها المزيد من النجاح في هذا الموسم والمواسم المقبلة، وفي كل المنافسات والبطولات التي تشارك فيها على المستويين المحلي والخارجي. كما تمنى الجنيبي أن تحقق فرق العين للتايكواندو النجاح المنتظر في بطولة الدوحة المفتوحة التي تنطلق بعد غدٍ الخميس.

وكان فريق العين للتايكواندو قد حقق المركز الأول في منافسات فئة الفتيات في بطولة الإمارات المفتوحة للسيدات، وكذلك المركز الأول في فئة السيدات (أحزمة ملونة)، وجاء ترتيبه ثانياً في منافسات فئة الآنسات. كما حقق نادي العين للألعاب الرياضية مركز الوصيف في منافسات الحزام الأسود لفئة السيدات، ليحصل النادي على المركز الأول على المستوى العام، بعد أن جمع 193 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن 68 لاعبة شاركن في هذه البطولة، يمثلن أندية العين والشرطة والوحدة والنصر وعجمان وجولدن سبورت وأرابتك. وبعد منافسات قوية استطاعت فرق العين للسيدات بفئاتها الثلاث أن تحصد 36 ميدالية ملونة، من بينها 11 ميدالية ذهبية، و15 فضية، و10 برونزية. وحصلت على الميدالية الذهبية كل من منى زاكيني من فئة السيدات في المنافسة على الحزام الأسود، ومشاعل عبد الله المرزوقي، وضحى سعيد الصيعري، وسارة حسن الهاشمي، وبشرى حسن الهاشمي، وحصلن على الحزام الملون، بالإضافة إلى ذهبية الآنسة لبنى مصطفى، و5 ذهبيات أخرى فازت بها كل من سارة رمزي عبدالملك، وعفراء سعيد الكعبي، ونبيلة مطيع زين العابدين، وروان محسن رمضان، وياسمين بخيت المصعبي، من فئة الفتيات.

من جهة أخرى تغادر بعثة فريق التايكواندو بنادي العين للألعاب الرياضية مساء غدٍ متوجهة إلى الدوحة، وذلك للمشاركة في البطولة الدولية التي تستضيفها العاصمة القطرية في الفترة من 5 إلى 9 مارس الجاري. ويشارك نادي العين فيها بلاعبة واحدة في كل من فئتي الفتيات والآنسات، وثلاث لاعبات من فئة السيدات، بالإضافة إلى لاعب واحد من فئة الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا