• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فاز على أبوظبي في «كأس دبي للبولو»

ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للدور الثاني بالهدف الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات، للفوز على فريق أبوظبي 10-9 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن بطولة كأس دبي الذهبي للبولو، المقامة حالياً بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بمشاركة 10 فرق، في الوقت الذي نجح فريق ديزرت بالم 2 بقيادة طارق البواردي في الفوز على شقيقه فريق ديزرت بالم 1، بقيادة راشد البواردي 9-8 وهو اللقاء الذي أقيم على ملعب ديزرت بالم.

وفي المواجهة الأولى، نجح فريق الإمارات في الفوز على فريق أبوظبي بالهدف الذهبي، الذي سجله اللاعب لوكاس مونتفيردي في الشوط السادس الإضافي، بعدما وصلت المباراة إلى التعادل 9-9 مع نهاية الشوط الخامس والأخير.

وجاءت البداية لصالح فريق أبوظبي، الذي سجل أول هدفين في الشوط الأول عن طريق الفريدو كابيلا، إلا أن فريق الإمارات كثف هجماته من جديد ودخل أجواء المباراة، ونجح نجم الفريق لوكاس مونتيفيردي في إدراك 2-2 مع نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني استعاد فيليب فيرورو التقدم لأبوظبي بالهدف الثالث، ثم خطف نفس اللاعب الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وقبل نهاية الشوط يعود لوكاس لتألقه ومن مسافة أكثر من 70 ياردة ليسجل الهدف الثالث له وللإمارات لتصل النتيجة إلى 4-3.

ولم يختلف الشوط الثالث عن الأول، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي، وسجل كل فريق هدفين، وبادر أبوظبي بالتسجيل من ضربة جزاء على بعد 40 ياردة تصدى لها اللاعب الفريدو، وعاد لوكاس الإمارات لتسجيل الهدف الرابع له ولفريقه، ويدرك نفس اللاعب التعادل الثاني بالمباراة 5-5 من خلال ضربة جزاء على بعد 40 ياردة، وبعد الإرسال مباشرة يخطف نجم أبوظبي الفريدو الهدف السادس مع صافرة الحكم لنهاية الشوط الثالث 6- 5 لأبوظبي.

وواصل الفريدو تألقه في الشوط الرابع بتسجيله هدفين دون رد وصل بالنتيجة إلى 8- 5 في ظل تسرع في إنهاء الهجمات لفريق الإمارات رغم سهولتها، وخاصة بوصولهم لقلب مرمى فريق العاصمة ولم يحالفهم التوفيق في نهايتها لتصل النتيجة إلى 8- 5 لمصلحة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا