• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  01:43     اكثر من مئة مفقود قبالة سواحل ليبيا بعد غرق قارب    

مهرجان «الربيع في ياس» ينطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق النسخة الرابعة من مهرجان ربيع ياس مارينا الوجهة الترفيهية في أبوظبي يومي 14 و15 من الشهر الجاري، ويعتبر المهرجان جزءاً من حملة «الربيع في ياس» التي تنظمها جزيرة ياس والتي تضم العديد من الفعاليات الممتعة والمناسبة للعائلات.

يعد مهرجان الربيع في ياس مارينا من الاحتفالات الأكثر شعبيةً وانتظاراً في أبوظبي، والذي سيوفر تجربة رائعة تضم العديد من الفعاليات المشوقة والموسيقا الحية على ممشى ياس مارينا، إلى جانب عروض الفنون، والحرف اليدوية، وعروض المأكولات المتنوعة والمشروبات المنعشة.

فيما يخص الفعاليات المخصصة للأطفال، يمكن للصغار الاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات، حيث يتمكنوا من قضاء وقت ممتع يشمل مساحة ألعاب مسلية وجمع النقاط واستبدالها بالشوكولاته، بالإضافة إلى دخول حديقة حيوانات أليفة تضم البط الصغير والأرانب اللطيفة، إلى جانب تمكنهم من المشاركة في ركن خاص بالفنون، حيث يتعلمون كيفية صنع القطع الفنية المستوحاة من فصل الربيع والكثير من الصناعات اليدوية التي يمكنهم مشاركتها مع الأصدقاء.

أما الفعاليات المخصصة للكبار، فمنها ورش العمل الحرفية والفنية مثل الرسم وتشكيل الصلصال والأعمال الخشبية لتعلم فنون النجارة، وتشكيل الأزهار.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا