• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزء الثاني من «300» يتصدر إيرادات دور السينما الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

لوس أنجلوس (د ب أ) - تصدر الجزء الثاني من فيلم الحركة والحرب «300»، والذي يحمل عنوان «300 : رايز أوف آن إمباير»، قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية، التي صدرت يوم أمس. وتمكن الفيلم الذي يشارك في بطولته إيفا جرين، ولينا هيدي، وسوليفان ستابلتون، من تصدر القائمة بإيرادات بلغت 45 مليون دولار. وجاء في المركز الثاني، فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «مستر بيبادي وشيرمان»، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته تاي باريل، وماكس تشارلز، وأليسون جاني، بإيرادات بلغت 32,5 مليون دولار.

وحل ثالثاً، فيلم الحركة والإثارة «نون استوب» ، الذي يشارك في بطولته ليام نيسون وجوليان مور وسكوت مكنياري، بإيرادات بلغت 15,4 مليون دولار.

واحتل فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «فيلم الليجو»، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كريس برات، وإليزابيث بانكس ومورجان فريمان، وليام نيسون وويل فارل، المركز الرابع في القائمة بإيرادات بلغت 11 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس، الفيلم الدرامي «سنز أوف جد»، الذي يشارك في بطولته سيباستيان ناب ومات دايمون، بإيرادات بلغت 10 ملايين دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا