• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن القيادة الرشيدة حريصة على النجاح دائماً

سلطان بن حمدان: سباقات الهجن جزء من تراث ابن الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، إن القيادة الرشيدة حريصة على توفير كل عوامل النجاح لأبناء الوطن في شتى المجالات، مما ينعكس على تحقيق الإنجازات والتطور الذي تشهده الدولة، خاصة في مجال الرياضات التراثية، والتي تأتي في مقدمتها، سباقات الهجن.

وثمن معاليه دعم وعطاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، للرياضات التراثية وسباقات الهجن، التي تمثل جزءا من تراث ابن الإمارات، موجهاً الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرعايته الكريمة، ودعمه اللامحدود لمهرجان قصر الحصن 2015 لسباقات الهجن في إطار الاهتمام المتواصل برياضات الآباء والأجداد وإحيائها بالشكل الذي يجعل الحاضر استكمالاً ناجحاً لما تحقق في الماضي من إنجازات.

وأكد معالي الشيخ سلطان بن حمدان، أن المهرجان يأتي حرصاً من سمو ولي عهد أبوظبي على مشاركة الهجن التي تمثل جزءاً أصيلاً من تراث الإمارات في الاحتفالات، التي تقام بمناسبة بمرور أكثر من 250 عاماً على إنشاء قصر الحصن.

وقال إن المتابعة المستمرة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة تثري هذه الرياضة التراثية بشكل كبير، مؤكداً أن سموه حريص على الاطلاع على جميع ما يخص رياضة سباقات الهجن في الدولة، والسعي في تطويرها والارتقاء بها إلى أعلى الدرجات. وفي ختام حديثه، أثنى معاليه على الجهود التنظيمية للمهرجان، والتي انطلقت مع بداية التسجيل في الأول من مارس، متمنياً التوفيق والنجاح لكل المشاركين في سباقات الهجن والمنافسات التراثية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا