• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

منافس جديد لمشغل الموسيقى «آيبود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

إذا كنت من المعتقدين أن عهد جهاز تشغيل الموسيقى آيبود iPod الأميركي من شركة آبل، ذائع الصيت قد ولى عهده، فإنك تختلف في الرأي مع المغني نيل يونج، الذي ينوي في الخامس عشر من مارس الجاري إطلاق حملة على kickstarter للطلب المبكر لمشغل الموسيقى PonoPlayer.

الجهاز الجديد يأتي بسعر 399 دولاراً فقط، وهو جهاز مثلث الشكل، وترى الشركة المصنعة له أنه «سيمنحك أعلى نقاء صوت ممكن بين كل الأجهزة وكأنك في الاستوديو، ما يجعلك تدخل في جو الموسيقى كما يغنيها الفنان».

والمشغل الجديد مصمم بحيث يتوافق مع موقع PonoMusic، الذي يوفر «أنقى موسيقى مع أعلى دقة صوت».

وطبقاً للشركة المصنعة؛ فإن الجهاز يأتي مع مساحة تخزين 128 جيجا بايت، وهي كافية لتخزين 1000 إلى 2000 ألبوم من نوع الموسيقى عالية الدقة التي يوفرها الموقع، كما يمكنك إدخال ذاكرة خارجية لتوفير مساحة تخزين إضافية، الجهاز يأتي مع شاشة LCD تعمل باللمس مع ثلاثة أزرار. ويذكر أن الفنان يونج كان صرح مؤخراً في برنامج تلفزيوني أن مشغل الموسيقى الجديد PonoPlayer سيظهر في 2013، كما أنه في حينها عرض شكل تصميم مبدئي للمشغل بدا مشابهاً للتصميم الحالي.

نيويورك - Themenatech

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا