• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

منافس جديد لمشغل الموسيقى «آيبود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

إذا كنت من المعتقدين أن عهد جهاز تشغيل الموسيقى آيبود iPod الأميركي من شركة آبل، ذائع الصيت قد ولى عهده، فإنك تختلف في الرأي مع المغني نيل يونج، الذي ينوي في الخامس عشر من مارس الجاري إطلاق حملة على kickstarter للطلب المبكر لمشغل الموسيقى PonoPlayer.

الجهاز الجديد يأتي بسعر 399 دولاراً فقط، وهو جهاز مثلث الشكل، وترى الشركة المصنعة له أنه «سيمنحك أعلى نقاء صوت ممكن بين كل الأجهزة وكأنك في الاستوديو، ما يجعلك تدخل في جو الموسيقى كما يغنيها الفنان».

والمشغل الجديد مصمم بحيث يتوافق مع موقع PonoMusic، الذي يوفر «أنقى موسيقى مع أعلى دقة صوت».

وطبقاً للشركة المصنعة؛ فإن الجهاز يأتي مع مساحة تخزين 128 جيجا بايت، وهي كافية لتخزين 1000 إلى 2000 ألبوم من نوع الموسيقى عالية الدقة التي يوفرها الموقع، كما يمكنك إدخال ذاكرة خارجية لتوفير مساحة تخزين إضافية، الجهاز يأتي مع شاشة LCD تعمل باللمس مع ثلاثة أزرار. ويذكر أن الفنان يونج كان صرح مؤخراً في برنامج تلفزيوني أن مشغل الموسيقى الجديد PonoPlayer سيظهر في 2013، كما أنه في حينها عرض شكل تصميم مبدئي للمشغل بدا مشابهاً للتصميم الحالي.

نيويورك - Themenatech

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا