• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

العثور على طفل الشارقة المفقود مقتولاً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

تحرير الأمير (دبي)

كشفت شرطة دبي غموض حادث اختفاء طفل عربي 9 سنوات من إمارة الشارقة، بعد أن تم العثور عليه مقتولاً في دبي، فيما ألقت الشرطة القبض على المتهم.

وبين اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي ملابسات جريمة قتل الطفل الذي اختفى مساء يوم الجمعة الماضي، من أمام كراج والده بمنطقة الشارقة الصناعية.

وأضاف المزينة في بيان صحفي: إن سرعة تحرك الفرق الميدانية فور ورود البلاغ في الساعة 8 من صباح الأمس بوجود جثة طفل تحت إحدى الأشجار المحاذية لشارع المدينة الجامعية بمنطقة الورقاء ضمن اختصاص مركز شرطة الراشدية ساهمت في القبض على المتهم، مشيراً إلى أنه بانتقال الطبيب الشرعي ومعاينته للجثة أفاد بأنه قد مرّت على الوفاة فترة لا تقل عن 24 ساعة، وأن سبب الوفاة كان الخنق، مع وجود بعض السحجات الناتجة عن مقاومة الطفل للمتهم، أعلى جسم المجني عليه ويديه كما توجد آثار محاولة لهتك عرض الطفل.

وأوضح أنه خلال ساعتين من تلقي البلاغ تمكنت شرطة دبي من الاشتباه بأحد الأشخاص، تربطه علاقة صداقة بوالد الطفل، حيث حامت حوله الشكوك باعتباره آخر من كان برفقة الطفل، كما قام المتهم بتغيير مقر سكنه منذ واقعة التغيب، وبعد جمع الاستدلالات عنه، تبين أنه من أصحاب السوابق، حيث تمكنت فرق شرطة دبي من ضبطه ويدعى «ن .ع » عربي الجنسية يبلغ من العمر (48 سنة).

من جهته، قال اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي: إن المتهم أقر بارتكاب الجريمة، حيث قام في نحو الساعة 7 من مساء يوم الجمعة الماضي، باستدراج الطفل من مقر عمل والده لشراء لعبة (سكوتر) له، وتوجه به إلى منطقة الممزر بسيارة استعارها من حارس البناية التي يقطن بها، وفي مواقف السيارات قام بشرب الخمر، ثم طلب من الطفل خلع ملابسه، وصاح الطفل بأنه سيبلغ والده بالواقعة، فقام بإسكاته وحاول خنقه بيديه، ثم قام بخنقه بالغترة حتى فارق الحياة، واستمر في تناول الكحول حتى الساعة 5 فجراً من يوم السبت الماضي.

وأضاف أن المتهم توجه بعد ذلك إلى مقر سكنه بالشارقة تاركاً الطفل في السيارة على المقعد الخلفي، وفي نحو الساعة 7 صباحاً من اليوم نفسه تحرك بالسيارة إلى المدينة الجامعية في دبي، وتخلص من الجثة برميها أسفل إحدى الأشجار، كما ألقى بقية الأغراض في أماكن مختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض