• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  12:59    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان     

«السفر العربي» يركز على «التسوق» في تعزيز السياحة والفنادق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

أكد تقرير صادر عن «كوليرز انترناشيونال» قبيل انعقاد فعاليات معرض سوق السفر العربي 2017 الذي ينعقد خلال الفترة 24-27 أبريل 2017، أن الفنادق القريبة من منطقتي مول الإمارات ودبي مول في مدينة دبي تتمتع بأداء أقوى بشكل عام، وتنجح بالتغلب على التقلبات الموسمية في حركة السياح الوافدين، وتساهم في جذب المزيد من السياح خلال موسم الصيف، كما تشير التقديرات إلى أن الفنادق الموجودة في محيط مراكز التسوق في المنطقة تسجل معدلات أعلى لمتوسط الأسعار اليومية بنسبة 25% مقارنة مع الفنادق التي لا توجد بالقرب من مراكز التجزئة الرئيسة. وقال سيمون بريس، مدير أول معرض سوق السفر العربي: «ترسخت فكرة المقاصد المتكاملة للتجزئة والتسلية والترفيه بشكل واضح في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويوجد فيها العديد من الفنادق المرتبطة بمراكز التسوق مع وجود طلب كبير على السياحة الحضرية من الزوار الهنود والعرب والصينيين».

وأضاف: «ارتفع عدد الفنادق والشقق الفندقية في منطقة مول الإمارات منذ افتتاحه في عام 2006 من أربعة إلى 58 في العام 2017، ليبلغ مجموع الغرف 8654 غرفة. ورغم أن اثنين فقط من هذه الفنادق تعتبر من مبنى المول إلا أن الفنادق المتبقية أظهرت أيضاً ارتفاعاً في جميع مقاييس الأداء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا