• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

استضافت بطلة العالم في التنس «مونيكا سيليش»

«مبادلة» تشجّع طلاب المدارس على اتباع نمط حياة صحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

لكبيرة التونسي (أبوظبي) - لتطوير مهارات أكثر من 1000 طالب وطالبة من مدارس أبوظبي في مجال الرياضة وخاصة في مجال كرة التنس، ولتشجيعهم على اتباع أسلوب حياة صحي خال من الأمراض، استضافت شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» بطلة العالم في التنس «مونيكا سيليش» المصنفة أولى سابقاً، وجاءت هذه الفعالية في سياق برنامج مبادلة للتنمية المجتمعية، الذي يتضمن تنظيم سلسلة من الأنشطة الصحية والفعاليات الرياضية بالتعاون مع المؤسسات التعليمية والهيئات المجتمعية المختلفة.

مشاركة «مونيكا سيليش»

ونظمت «مبادلة» شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي، ومقرها أبوظبي، بالشراكة مع كلٍ من جامعة زايد وأكاديميات الدار في أبوظبي سلسلة من الأنشطة الرياضية بحضور ومشاركة اللاعبة «مونيكا سيليش».

واستهدفت هذه الفعاليات تشجيع جيل الشباب والأطفال على اتباع نمط حياة صحي ونشط، وممارسة الرياضة، حيث شاركت أكثر من 6 مدارس تابعة لأكاديميات الدار منها مدرسة العين، المشرف، الياسمينة، المنى واللؤلؤة في يوم حفل بالأنشطة الرياضية، التي شملت مباريات ودية في لعبة التنس مع اللاعبة «مونيكا سيليش»، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي هدفت إلى تحسين مهارات لعب التنس لديهم.

خريطة طريق للأطفال

وكانت مدينة زايد الرياضية بملعب التنس على موعد مع فعالية ضخمة ترسم خريطة طريق للأطفال لممارسة لعبة التنس، بحيث شكل اليوم المفتوح فرصة لملامسة الطلاب للمضرب والكرة الصفراء، إلى جانب الاستماع إلى لاعبة التنس العالمية التي اعتبروها المرأة الملهمة التي تمثل قدوة رائعة لأطفال، خاصة أنها أصبحت بطلة عالمية وهي في سن 16 سنة. وتطرقت مونيكا إلى جانب من حياتها من تجربتها، وسردت قصة نجاحها، مشددة على ضرورة تناول الأكل الصحي وممارسة النشاط الحركي، وفي هذا الإطار ولخلق انسجام مع حديث مونيكا والهدف من الحدث وزعت مبادلة على الأطفال الفواكه والماء، إلى جانب تنظيم الحدث في ملعب مفتوح تحت أشعة الشمس للاستفادة من أشعتها الصحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا