• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

مكتب للدفاع المدني بمركز “تم” في ليوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

محمد الأمين (المنطقة الغربية) - افتتح المقدم عبيد محمد الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني في المنطقة الغربية، مكتبا جديدا للدفاع المدني في مركز الخدمات الحكومية المتكاملة “تم” بمدينة ليوا.

وقال الزعابي إن المكتب هو الثاني الذي تفتتحه الإدارة في مدن “الغربية” خلال أقل من شهر، بعد مكتب مدينة زايد، مؤكدا أنه سيتم افتتاح مكاتب أخرى في مراكز تم في جميع مدن المنطقة قبل نهاية شهر مارس الجاري.

وأوضح أن افتتاح هذه المكاتب يهدف إلى إنجاز معاملات مراجعي مراكز “تم” على اختلافها في زمن قياسي، حيث أصبح تخليص المعاملة يستغرق من 7 إلى 10 دقائق، وتجنيب الأهالي عناء الانتقال بين مدن المنطقة لإنجاز معاملاتهم، مشيرا إلى أن بإمكان المؤسسات التي لا تخضع لاشتراطات أمنية مشددة إنجاز معاملاتها في نفس اليوم.

     
 

عدم اهمية الموظفين للعملاء

ماشاء الله خبر جيد، ولكن بالاسف نحن لاحظنا في مركز تم ليوا الموظفون لم يهتمون بالعملاء خصوصا قسم البطاقة الهوية و التنمية الاقتصادية كثير من العلاء ياتون من ابوظبي و العين حتى من الشارقة و دبى لتخليص المعاملات و لكن الموظفون كسلان جدا ليس لديهم اي اهمية الى العملاء و مشكلاتهم هم ما يخلصون اكثر من عشر معاملات في يوم لذلك باقي العملاء يرجعون بعد انتظار طول اليوم بعد يوم الرجاء من مسئولى مركز تم في الموضوع و اجراءات اللاذم و شكرا

بن عيسى | 2012-04-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا