• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

يباشرون العمل في العمليات التشغيلية والخدمات الأرضية في المطار

«الاتحاد للطيران» تستقبل ضمن كوادرها 157 خريجاً إماراتياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

رشا طبيلة (أبوظبي)

استقبلت الاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي 157 من الكوادر الوطنية بعد تخرجهم من برنامج الاتحاد للطيران التأسيسي التابع لبرنامج التطوير الوطني، في وقت يتخرج نحو 700 من الكوادر الوطنية العام الجاري من برامج الاتحاد للطيران والتي يصل عددها إلى أكثر من 20 برنامجا.

وشكلت المواطنات الإماراتيات نحو 107 من مجموع الخريجين الـ157 الذين تخرجوا أمس في حفل خاص أقيم في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي. في حين بلغ عدد المواطنين الذكور 50 خريجًا. وخضع 96 من الخريجين ضمن المجموعة للتدريب لدى الاتحاد لخدمات المطار، فيما أتم 61 منهم تدريباتهم ضمن برنامج مندوبي خدمات الضيوف.

وعلى مدار العام الماضي، تم توجيه الخريجين ضمن مختلف الجوانب الرئيسة للعمليات التشغيلية في المطار في مجالات شملت الشحن، والتموين، واللغة الإنجليزية، والاتصالات التجارية، ومهارات الكمبيوتر، والمناولة الأرضية، وخدمات الضيوف.

وحضر حفل التخرج محمد حارب سلطان اليوسف، عضو مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران.

وأكد كريس يولتن، المدير الإداري لشركة الاتحاد لخدمات المطار «أن هذا البرنامج التأسيسي يعدّ جزءًا رئيسا من استراتيجيتنا الخاصة بتوظيف المهارات الوطنية وإيجاد فرص مجزية لهم، بما يتماشى مع الرؤية طويلة الأمد لمجموعة الاتحاد للطيران وموطننا أبوظبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا