• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

المزينة يتفقد الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - اطلع اللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي، على شاشة السطح الإلكتروني ذات اللمس المتعدد، التي يستفاد منها في ربط الأنظمة الأمنية وتوفير المعلومات في حالات الحوادث والأزمات والكوارث، وعلى نظام دفتر المخالفات الإلكتروني في دوريات الشرطة، المرتبط بالنظام المروري، والذي يقوم بتحرير المخالفات إلكترونيا، ما يساعد على تقليل نسبة الأخطاء في هذا المجال.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء المزينة للإدارة العامة للخدمات الإلكترونية في شرطة دبي، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد محمد سعيد بخيت، مدير الإدارة العامة، ونائبه العميد نادر فكري، والمقدم محمد جعفر آل رحمة، مدير إدارة الشؤون الإدارية، والمقدم خالد بن سليمان، مدير إدارة الرقابة والتفتيش في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، وعدد من الضباط.

واستعرض المزينة التطورات الحاصلة في البوابة الإلكترونية للقيادة العامة لشرطة دبي، ووجه بإجراء استطلاعات متنوعة للرأي بشأن الموقع الإلكتروني الجديد لمعرفة مستويات تفاعل الجمهور معه، ونسبة متصفحيه ورضاهم عن الخدمات التي تقدمها شرطة دبي. وقال، إن الأنظمة الرئيسية التي تعتمد عليها شرطة دبي ركزت على التطور الإلكتروني بشكل متجدد، للاستفادة من التقنيات العالمية في جميع المجالات، بصورة تبوأت فيها مكانة متقدمة تقنياً منذ فترة طويلة.

وتفقد اللواء المزينة إدارات وأقسام الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية، ووجه بوضع آلية لتقييم الموظفين الفنيين قبل وبعد دخول الدورات التخصصية التي يبتعثون فيها لمعرفة مدى الاستفادة منها.

وفي ختام جولته التفقدية، تابع نائب القائد العام لشرطة دبي، عرضا إلكترونيا مفصلا في قاعة الاجتماعات بالإدارة، قدمه مديرو الإدارات الفرعية، وتناول إحصائيات بيانية لعام 2011 مقارنة بالسنوات الماضية، والإجراءات التي تقوم بها كل إدارة وبرامجها، واستراتيجيتها في العمل، والأنظمة الأمنية، والخدمات الجنائية والمرورية والإدارية.

كما اطلع على المشاريع الجديدة في الإدارة العامة للخدمات الإلكترونية المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وأهم المشاريع التي تم إنجازها خلال العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا