• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

أبوظبي تستضيف مؤتمر هندسة وصيانة الطائرات في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت شركة «الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران» والتابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، الراعي الرئيس والمضيف لمؤتمر هندسة وصيانة الطائرات في الشرق الأوسط 2017، مجموعة من أبرز الاختصاصيين الرئيسين والخبراء والقادة في مجال صيانة وإصلاح وعَمرة الطائرات في أبوظبي.

واختتم المؤتمر أعماله في جزيرة ياس بأبوظبي أمس، ووفر منصة تمكّن جميع المهتمين في مجال صيانة الطائرات ومرحلة ما بعد البيع من التواصل واستكشاف التطور والتقدم في هذه الخدمات ومناقشة الفرص الناشئة في الشرق الأوسط.

وجمع الحدث تحت مظلته هذا العام أکثر من 150 خبيراً دولیاً من كُبريات شركات الطيران الرائدة حول العالم لمناقشة التحدیات والفرص الرئیسة في مجال خدمات صيانة وإصلاح وعَمرة الطائرات ومحركاتها في المنطقة.

وقال عبدالخالق سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة «الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران»: «نفخر بأن نكون جزءاً من مسيرة نمو أبوظبي وجهودها لبناء مكانة متميزة كمركز رئيس لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة في مجال الطيران بشكل عام. فمنذ تأسيسها، توسّعت شركة الخدمات والحلول التوربينية وعزّزت قاعدة شركائها العالميين حيث تعاونت بشكل وثيق مع كُبرى شركات الطيران الرائدة حول العالم. ومن خلال أحدث مرافقنا في أبوظبي، قمنا بتثبيت ورعاية هذا النجاح بالاستناد إلى شراكات قوية مع مجموعة عالمية من موردي ومصنعي الطائرات ولوازمها. وإن استضافة فعاليات مهمة مثل مؤتمر هندسة الطيران والصيانة: الشرق الأوسط تساعدنا على تقوية هذه العلاقات وبناء أخرى جديدة من خلال جمع أفضل الخبراء والمفكرين في الصناعة تحت مظلة واحدة».

وشارك في المؤتمر العديد من أعضاء فريق شركة «الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران»، ومنهم إيان تايلور، نائب رئيس المبيعات، الذي يلقي الخطاب الرئيس للحدث وستيفن تايلور، مدير المبيعات العالمية، الذي شارك في حلقة حوارية تناقش مكانة الشرق الأوسط في صناعة الصيانة والإصلاح والعَمرة العالمية، وعصام الفرحان، مدير المبيعات العالمية، قسم المبيعات والأعمال التجارية، الذي سيتحدث في جلسة حوارية عن العلاقة بين شركات الطيران والموردين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا