• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

​ 2600 بحار يروون قصة التراث

111 محملاً في ســـباق دلمـــا الشراعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

أغلق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت باب التسجيل لسباق دلما للمحامل الشراعية، مساء أمس الأول، وذلك بعد أن تم تمديد فتح التسجيل لمدة خمسة أيام إضافية نظراً للإقبال الكبير من جانب الملاك على المشاركة في الحدث الكبير.

وأعلن النادي وصول عدد المحامل المشاركة في المنافسات بعد إغلاق باب التسجيل إلى 111 محملاً، بمجموع 2600 بحار من مختلف أنحاء الدولة.

ويعد الرقم هو الأكبر في تاريخ مشاركات سباقات المحامل الشراعية فئة 60 قدماً، نظراً لحجم السباق الذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

ومن المقرر أن يقام السباق في الثاني والعشرين من الشهر الجاري انطلاقاً من جزيرة دلما التاريخية لمسافة 80 ميلاً بحرياً، وصولاً إلى مدينة المرفأ ومروراً بسبع جزر تاريخية في تلك المنطقة العزيزة على قلب كل إمارتي.

وكانت اللجنة المنظمة أعلنت عن تفاصيل الحدث، سواء بالنسبة للقوانين واللوائح المنظمة له أو الجوائز التي تم تخصيصها للمشاركين والتي وصلت إلى 25 مليون درهم وثلاث سيارات لأصحاب القمة، ويحصل البطل على مليون ونصف المليون درهم، بالإضافة إلى سيارة، والثاني على مليون درهم وسيارة، فيما يحصل صاحب المركز الثالث على 900 ألف درهم وسيارة أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا