• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برعاية طحنون بن محمد وتضم 225 خريجاً

هزاع بن طحنون يشهد تخريج دفعتين من طلاب «التقنية العليا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

العين (وام)

شهد الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية صباح أمس، احتفال كليات التقنية العليا في مدينة العين بتخريج الدفعتين24 و25 وعددهم 225 خريجاً، والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية.

حضر الحفل الذي أقيم في المبنى الهلالي في جامعة الإمارات معالي الدكتور محمد عمران الشامسي رئيس كليات التقنية العليا، والدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية، والدكتور يحيى الأنصاري مدير كلية العين للطلاب وعدد من القيادات الأكاديمية.

وأكد معالي محمد عمران الشامسي أن الاحتفال هو رسالة حب وولاء وعهد لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما أنه تجسيد حي لما نشعر به جميعاً من عميق الولاء وصدق الانتماء للوطن العزيز الإمارات.

وقال إن طلاب التقنية يتم تخرجهم كل عام من هذا الصرح العلمي الكبير وهم يحملون في أنفسهم الولاء للقائد والوطن، ويعبرون عن حرصهم على خدمة الوطن والحفاظ على منجزاته ومكتسباته. وأعرب عن اعتزازه وفخره بنجاح الدولة في تحقيق تنمية الاقتصاد المعرفي الشامل.

وقال إنه يتخرج اليوم في مدينة العين225 طالباً وهم جزء من الطلاب والطالبات خريجي هذا العام، ويصل عددهم إلى 7308 خريجين على مستوى الدولة.

وتقدم معاليه بآيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على رعايته الكريمة ودعمه الكبير لأبنائه الطلاب والطالبات. وتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لما يقدمون من دعم لأبناء الوطن كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض