• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمواقف الشعب الإماراتي

قوافل «الهلال» توزع الطرود الغذائية والصحية على اللاجئين السوريين في جرش وعجلون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

وام

واصلت هيئة الهلال الأحمر تقديم مساعداتها الإنسانية، بحضور ممثلين من جمعية الهلال الأحمر الأردنية للاجئين السوريين، إلى منطقتي جرش وعجلون شمال الأراضي الأردنية، حيث وزع وفد الهيئة الطرود الغذائية والصحية ومواد الإيواء والتدفئة على مئات الأسر.

وتوجهت قافلتا مساعدات من العاصمة عمان شمالاً، حيث يوجد للاجئون السوريون الذين وصلوا إلى مناطق الجوار في الأردن بحثا عن فرص عمل تساعدهم على توفير احتياجاتهم ومواجهة ظروفهم الراهنة، بينما الكثير من عائلات النازحين لها امتدادات أسرية في تلك المناطق.

وبدأ برنامج التوزيع في مدينة جرش على بعد 40 كيلو متراً، شمال العاصمة عمان، حيث استفادت الأسر النازحة من الطرود الغذائية التي تضمنت المواد الغذائية الأساسية، بجانب طرود صحية ومواد نظافة متنوعة، إضافة إلى البطانيات وأجهزة التدفئة التي حرص وفد الهيئة على توفيرها، ليتسنى لهم مواجهة الطقس البارد، تخفيفاً لمعاناتهم.

ووزع وفد هيئة الهلال الأحمر المساعدات على عشرات الأسر النازحة التي تعيش في عدد من أحياء محافظة عجلون على بعد 55 كيلو متراً، شمال العاصمة الأردنية.

وتواصل هيئة الهلال الأحمر برامجها لمساندة النازحين في مختلف المدن والمناطق الأردنية، بالتزامن مع ازدياد حركة النزوح من سوريا إلى الأراضي الأردنية، حيت تسير قوافلها الإنسانية من العاصمة عمان إلى المناطق الحدودية التي يوجد بها نازحون سوريون، إضافة إلى تجهيزها قوافل أخرى تتحرك إلى المناطق التي لم تصلها مساعدات الهيئة حتى الآن.

ويواصل وفد هيئة الهلال الأحمر، برئاسة حمد سيف الشامسي، وعضوية محمد جاسم المزروعي، وراشد علي مصبح الشامسي، وراشد محمد سعيد الشحي، تحركاته على الساحة الأردنية لمساندة النازحين في مختلف المدن والمناطق الأردنية. ... المزيد

     
 

مساعدة

أنا سوري اقيم في دحل ارجو المساعدة لم اسجل في الجمعيات التي تدعم السوريين وارغب بالتسجيل اريد عنوان الجمعيات في جرش مع العلم ان وضعي الصحي متدهور

عيسى | 2013-08-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا