• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«ختامي المرموم 2017» يدشن سباقات الكبار

«عزوة» تتربع على عرش الحول و«سلهود» أول الزمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

رضا سليم (دبي)

ارتفعت الإثارة في سباقات الكبار للحول والزمول، ضمن اليوم الثامن للمهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة «ختامي المرموم 2017»، ورغم أن البداية كانت خالية من الرموز، فإن المنافسات كانت على أشدها في الفترتين الصباحية والمسائية على مدار 32 شوطاً، بمعدل 16 شوطاً في كل فترة.

بدأت أشواط الفترة المسائية بتحدي الحول محليات وجائزته رنج روفر، ونجحت «عزوة» في قيادة نخب الأصايل ليفوز مالكها عوض سالم طامي العامري بالناموس والسيارة الفاخرة، بعدما قدمت عرضاً مميزاً مكنها من التفوق على منافسيها في أقوى أشواط الحول، وسجلت «عزوة» توقيتاً قدره 12:24:3 دقيقة، تاركة الوصافة لـ «رسمية» ملك غانم محمد زايد المطوع الخيارين، وحل شعار صعب المضمرين في المركز الثالث على ظهر «مزنة».

وتمكن سهيل سالم بن دري الفلاحي من حسم لقب الشوط الرئيس للزمول محليات، عندما قدم لجماهيره «سلهود» الذي كان عند حسن الظن وسجل 13:07:9 دقيقة، ليحلق بالناموس والسيارة الرنج روفر، وجاء «مستحيل» بشعار ابن يطبع العامري و«الشهم» بألوان خليفة عتيق الرميثي على المركزين الثاني والثالث.

أما شوط الحول المهجنات، فقد كان من نصيب «بداية» لسعيد سلطان عبيد مرخان الكتبي، التي قطعت المسافة في زمن قدره 12:37:3 دقيقة، وحسمت «باروت» لصالح فرج حسين السيقان المري، صدارة الشوط الرابع للزمول مهجنات، بزمن 13:16:2 دقيقة.

وكانت «الشاهينية» لخالد حمد راشد النعيمي على الموعد، وفازت بجائزة السيارة للشوط الخامس للحول محليات، بتوقيت 12:40:8 دقيقة، وأنهت «بينونة» لناصر محمد زايد خلفان المنصوري، مسافة الشوط السادس للمهجنات، في زمن قدره 12:31:3 دقيقة، وكسب «صوغان» لعيسى علي محمد حسن السليطي الشوط السابع للزمول محليات، بتوقيت 13:13:8 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا