• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال حلقة «شبابية» استضافتها «ديوا»

شما المزروعي: الإمارات تعوّل على الشباب في صناعة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

استضافت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، أمس، حلقة شبابية، تحت عنوان «الشباب والاستدامة»، في إطار مبادرة «حلقات شبابية» التي تعقد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز التواصل المستدام مع شباب الإمارات، والاستماع إليهم، والتعرف إلى أفكارهم وآرائهم في إيجاد الحلول للتحديات، حتى تستطيع الحكومة توفير أفضل بيئة حاضنة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وتمكينهم من لعب دور أساسي في مسيرة البناء والازدهار.

شارك في الحلقة الشبابية التي نظمتها الهيئة في خيمة «القراءة طاقة إيجابية» في حديقة زعبيل، معالي شما المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، وسعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ومجموعة من موظفي الهيئة الشباب الذين تفاعلوا مع موضوع الحلقة وأسهموا في إثراء النقاش بأفكار بناءة حول سبل مساهمة الشباب في تحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت معاليها، إن «الاستدامة ليست شأناً متعلقاً حصراً بعمل الحكومة، بل هي موضوع يهم كل واحد منا، وتنعكس تأثيراته على المجتمع والأفراد، كل منا مسؤول عن دعم جهود دولة الإمارات في تنفيذ برامج الاستدامة، والشباب هم الطاقة المتجددة لتوليد الأفكار المبتكرة، والوصول إلى الحلول الكفيلة بمواجهة تحديات المستقبل».

وثمنت المزروعي مبادرة هيئة كهرباء ومياه دبي إلى تنظيم الحلقة الشبابية، مؤكدة أن أفكار الشباب ورؤاهم واقتراحاتهم تشغل حيزاً كبيراً من اهتمام الحكومة والقيادة، وستجد طريقها إلى التنفيذ من خلال الشراكة الفاعلة بين الحكومة والشباب، وشرائح المجتمع وفعالياته كافة.

ودعت معالي شما المزروعي الجهات الحكومية كافة، ومؤسسات وشركات القطاع الخاص، إلى أخذ المبادرة بتنظيم حلقات شبابية تلتقي خلالها بموظفيها وتستمع لهم، وتعمل على تحويل هذه الرؤى والأفكار والطاقات إلى برامج عملية وحلول مبتكرة للتحديات التي تواجه عملها.

من جهته، شكر الطاير معالي وزيرة الشباب ومجلس الإمارات للشباب على التعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي على تنظيم حلقة الشباب والاستدامة كأول حلقة تستضيفها جهة حكومية ضمن مبادرة حلقات شبابية. كما أثنى على موظفي الهيئة الشباب الذين شاركوا في الحلقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض