• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للإعلام» تشارك في المعرض اليوم

43 مؤسسة تفتح باب التوظيف لمجندي الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق اليوم، معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الأول الذي تنظمه القيادة العامة للقوات المسلحة، ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، خلال الفترة من 23 حتى 25 من شهر مايو الجاري بالقرب من مدينة زايد العسكرية بأبوظبي، بمشاركة 43 مؤسسة حكومية وخاصة وتعليمية.

وتشارك أبوظبي للإعلام في المعرض الذي خصص لمجندي الخدمة الوطنية فقط بمبادرة من هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية لتأمين مستقبل المجندين المهني والتعليمي، بعد إتمامهم متطلبات برنامج الخدمة الوطنية، حيث يوفر المعرض فرصاً وظيفية للمجندين الباحثين عن العمل، أو الراغبين في استكمال دراساتهم في مختلف الجامعات والكليات.

وقال سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب «إن مشاركة أبوظبي للإعلام في هذا المعرض تأتي امتداداً لجهودها الرامية إلى بناء منظومتها الإعلامية والإدارية، وفق مستهدفات وخطة استراتيجية شاملة انطلقت عام 2015، والتي تسعى إلى استقطاب الكفاءات من الكوادر المواطنة والمهتمين بالعمل في هذا القطاع الواعد، وتعزيز الهوية الوطنية، فضلاً عن الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى أبناء الدولة كل في مجال عمله».

وأشار المحمود إلى أنه في سياق الإنجازات المتسارعة التي شهدتها أبوظبي للإعلام، ركزت الإدارة العليا للشركة على تطوير القيادات الإماراتية والكوادر والكفاءات الشابة وفق خطتها الاستراتيجية، متمثلة بتوطين شامل للمناصب التنفيذية والقيادية على مستوى الشركة، وهو ما يتواصل اليوم من خلال البناء على هذه الإنجازات، والاستمرار في استقطاب الكفاءات.

وأوضح المحمود أن «أبوظبي للإعلام تواصل مساعيها لإدخال المواطنين في قطاع الإعلام والمشاركة بتحقيقه المزيد من النجاحات، ولعب دور قيادي»، مشدداً على ضرورة تسلم الإماراتيين زمام المبادرة في مجال الإعلام والمجالات المرتبطة به، خاصة وأن الظروف مهيأة بالكامل، مع توافر الإرادة والدعم الحكومي والأكاديمي والاجتماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض