• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«الهلال الأحمر» تسدد إيجارات مساكن 11 أسرة عراقية مسيحية في الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

عمان (وام)

سلمت سفارة الدولة لدى المملكة الأردنية الدعم المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي، لتسديد إيجارات مساكن أسر عراقية مسيحية لاجئة.

وقام بلال ربيع بلال البدور، سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، بتسليم مبالغ إيجارات السكن لـ 11 عائلة عراقية مسيحية لاجئة في الأردن بحاجة للدعم، وذلك في قاعات كنيسة ناعور جنوب غرب عمان، بحضور الأب رفعت بدر، مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، وراعي كنسية ناعور.

وأكد السفير في كلمة له بهذه المناسبة أن المساعدات التي تقدمها الهلال الأحمر الإماراتية تأتي من باب الواجب الإنساني تجاه الأشقاء العرب، مؤكداً أن دولة الإمارات موجودة دوماً، وفي أي مكان، خدمة للإنسانية والبشرية.

من جانبه قدم الأب رفعت بدر وعدد من ممثلي اللاجئين المسيحيين في الأردن جزيل الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات على تقديم هذه المساعدات. يشار إلى أن الهلال الأحمر الإماراتية جددة الدعم المادي لتسديد قيمة الإيجار السنوي لمدة عام آخر، وبقيمة 74.117 ألف دولار، بعدما تم تسديد إيجارات المساكن للعام الماضي 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض