• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي» يطلق شهادات استثمارية في شركات الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي شهادات استثمارية جديدة برأس مال محمي، بهدف تمكين عملائه من الاستثمار في كبرى شركات مصنعي الهواتف الذكية في العالم، إذ يشهد هذا القطاع نمواً سريعاً على المستوى العالمي.

وتأتي هذه الشهادات التي توفر حماية لرأس المال بنسبة 100%، كجزء من خطط المصرف في تنمية إدارة الثروات لعملائه.

وتوفر هذه الخطوة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وبفترة استحقاق تبلغ 18 شهراً، الفرصة لجميع المستثمرين الاستفادة من النمو المتوقع لشركات مصنعي الهواتف الذكية الرائدة في العالم مثل شركة «أبل»، ومجموعة «لينوفو» و«إل جي» للإلكترونيات، وشركة سامسونج للإلكترونيات.

وقد أثرت الزيادة في الطلب على خدمات الإنترنت اللاسلكي بشكل إيجابي على معدلات الطلب على الهواتف الذكية، حيث ارتفع حجم مبيعات الهواتف الذكية عالمياً لأول مرة، إلى أكثر من مليار جهاز خلال عام 2013، كما تشير نتائج أحدث الدراسات إلى أنه من المتوقع زيادة الطلب على الهواتف الذكية بنسبة 20% خلال الأعوام المقبلة.

وتوفر شهادات الاستثمار من «أبوظبي الإسلامي» حماية لرأس المال، مع تقديم عائدات ممتازة، في ظل البيئة الحالية التي تشهدها الأسواق العالمية والتقلبات في الأسواق، ويسعى المصرف لتعزيز قطاع إدارة الثروات وتقديم المنتجات التي تلبي احتياجات عملائه الاستثمارية، فضلاً عن تقديم المشورة حول توزيع الأصول.

وتلقى شهادات الاستثمار التي يطلقها مصرف أبوظبي الإسلامي إقبالاً كبيراً من المستثمرين، حيث حققت شهادات الذهب التي استحقت العام الماضي، عائداً بنسبة 15%، بينما حققت شهادات النفط المحمية عائدات بنسبة 18%.

كما أطلق المصرف مؤخراً شهادات محمية وذلك بهدف إتاحة الفرصة لعملائه للاستثمار في أكبر وأهم شركات تصنيع السيارات في العالم.

وجاء آخر إصدار لـلمصرف من هذه المنتجات، كجزء من التزامه بتوفير حلول استثمارية متنوعة لإدارة ثروات عملائه، وتماشياً مع استراتيجية المصرف الرامية إلى تطوير وتوفير أفضل الحلول الاستثمارية التي تتناسب مع متطلبات العملاء المالية، وذلك من خلال التخطيط المالي الفاعل وتوزيع الأصول بكفاءة عالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا