• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

جمعية المهندسين تنظم مؤتمر إدارة الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تنظم جمعية المهندسين بالإمارات، مؤتمر إدارة الطاقة على هامش المعرض العربي للنفط والغاز 2014، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بالتعاون مع منظمة «اي سي اند اي»، وذلك خلال الفترة من 17 - 18 مارس الحالي.

وقال المهندس عيسى الميدور، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، رئيس جمعية المهندسين، إن الجمعية تلعب دوراً مهماً في الارتقاء بالقطاع الهندسي من خلال العديد من المبادرات في مجال الاستدامة، ومنها تنظيم مؤتمر متخصص في إدارة الطاقة المستدامة الذي تنظمه الجمعية للمرة الثانية على التوالي مصاحباً لمعرض الشرق الأوسط للبترول والغاز، ذلك إيماناً من الجمعية بأهمية إدارة الطاقة والحفاظ عليها، وتقديم أفضل الممارسات في ذلك المجال.

من جانبه، أشار ماجد فاروق حنا، مدير عام جمعية المهندسين بالإمارات، إلى مشاركة 8 متحدثين لعرض العديد من التجارب المحلية والعالمية في إدارة الطاقة، متوقعاً حضور 300 خبير لجلسات المؤتمر.

وأضاف أن المشاركين سيحصلون على شهادات معتمدة عالمياً بعد انتهاء المؤتمر الذي يتناول العديد من المحاور، وأهمها الاستدامة وإدارة الطاقة وإدارة المخاطر، والأمن والسلامة في المواقع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا