• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

نجوم المستقبل يثيرون حماسة الجماهير في «عالمية أبوظبـــــي للجو جيتسو»

1000 طالب وطالبة يرسمون لوحات «وطن الخير» في «عاصمة التحدي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

أمين الدوبلي، عبدالله القواسمة (أبوظبي)

تبدأ غداً «بروفات» حفل الافتتاح الرسمي لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو لوضع اللمسات الأخيرة على «أوبريت» الافتتاح الرسمي المقرر عرضه يوم الثلاثاء المقبل، والذي يحمل عنوان «وطن الخير»، ويتضمن 4 لوحات استعراضية مدتها 35 دقيقة.

ويشارك في رسم لوحات استعراضات الأوبريت 1000 طالب وطالبة من مختلف مدارس مجلس أبوظبي للتعليم، ويتم الإعداد له منذ فترة طويلة من الزمن حتى يخرج بالصورة المناسبة.

من ناحية أخرى، من المنتظر أن يصل إلى أبوظبي الاثنين المقبل بانايوتوس ثيودوريس رئيس الاتحاد الدولي اليوناني، لحضور حفل الافتتاح والمشاركة في اجتماع الاتحاد الدولي المقررة على هامش البطولة، وحضور فعاليات ختام أساطير وأبطال العالم في نزالات المحترفين، كما يتوافد على أبوظبي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي اعتباراً من الأربعاء المقبل، ويكتمل وصولهم في اليوم التالي لحضور الختام، والمشاركة في اجتماع الاتحاد الدولي، فيما تم توجيه الدعوات إلى كل مسؤولي الرياضة في الإمارات لحضور حفل الافتتاح، وكذلك مسؤولي الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، وعدد من مسؤولي المجلس الأولمبي الآسيوي.

وارتفعت وتيرة الحماسة والتشويق مع انطلاق منافسات البنين أمس في مهرجان أبوظبي الذي يمتد على مدار يومين ضمن فعاليات البطولة، حيث شارك 1000 فتى تراوحت أعمارهم ما بين 4 و13 سنة، من 24 دولة، قدّموا عروضاً قوية أظهروا خلالها مهاراتهم ومواهبهم في اللعبة بـ 122 فئة مختلفة موزعة وفق الأوزان والأحزمة أمام الحشود التي ملأت مدرجات صالة آيبيك أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بالحماسة والتشويق. وتشارك أجيال المستقبل من لاعبي الجو جيتسو في مهرجان هذا العام في فئات الفتيات والفتيان والحزام الأبيض وفئة «البارا - جو جيتسو» لذوي الإعاقة الفئة الجديدة المضافة للنسخة التاسعة من البطولة، ويشكّل هذا المهرجان التمهيد الأمثل للبطولة.

وأكد منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو أن منافسات اليوم الثالث من المهرجان والأول من نزالات البنين كانت قوية للغاية، مشيرا إلى أن الأعداد المشاركة فيها فاقت كل التوقعات، مبدياً سعادته بمتابعة تطور المستويات الفنية للبنين، وللشجاعة التي يتحلى بها اللاعبون من الأجيال الجديدة للبنات والبنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا