• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

ورش عمل لنخبة المصورين العالميين في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

دينا جوني (دبي) – يزور دبي الأسبوع المقبل نخبة من أفضل المصورين الصحفيين والفنيين العالميين لتقديم ورش عمل لمدة خمسة أيام، بدءاً من الاثنين 5 مارس الجاري ولغاية السبت 10 مارس ضمن فعاليات تظاهرة التصوير السنوية «مارس 2012»، التي تعقد في قرية المعرفة بدعوة وتنظيم «غلف فوتو بلس».

وسوف يتم تقديم 47 ورشة عمل مطولة ومتخصصة في التصوير الصحفي، وتصوير «البورتريه»، والإضاءة، وتصوير الأعراس، وكيفية استخدام الفلاش، وتسويق الصور عبر المواقع الاجتماعية وغيرها، بالإضافة إلى 16 ورشة عمل مدة كل منها 90 دقيقة سوف تعقد طوال نهار الجمعة المقبل.

ومن المصورين المشاركين في «فعاليات مارس 2012» دايفيد برنت المعروف بمصور رؤساء الولايات المتحدة الأميركية والذي اختير مؤخراً كواحد من أفضل 100 مصور في العالم، ودايفيد هوبي متخصص في تقنيات الإضاءة التصويرية ومؤسس الموقع الإلكتروني المعروف «ستروبست» والذي يحقق نسبة مشاهدة دائمة بواقع 300 ألف زائر من 175 بلدا. وعلى هامش الفعاليات، ينظم «غلف فوتو بلس» في مركزه على شارع الشيخ زايد في القوز الصناعية، معرض صور نادرة لدايفيد برنت عن أيقونة موسيقى «الريجي» بوب مارلي بعنوان «سارق الروح» في 4 و5 مارس. ويعتبر «غلف فوتو بلس» واحدا من أبرز مراكز تعليم ونشر التصوير الضوئي في الشرق الأوسط من خلال ورش عمل متخصصة على مدار العام، وتقديم الدعم للمصورين المبتدئين والمحترفين من مختلف الدول العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا