• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

دبي تستضيف جوائز رواد الأعمال الشهر الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تستضيف دبي «جوائز رواد الأعمال الشباب» التابعة لمنظمة شباب الأعمال الدولية ‬في ‬10 ‬مارس ‬الحالي ‬في ‬فندق ‬بارك ‬حياة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تهدف الجائزة إلى تكريم أفضل رواد الأعمال من الشباب لهذا العام، وإبراز مساهمتهم في مجتمعاتهم المحلية، حيث سيحضر حفل توزيع الجوائز رواد أعمال من دول متعددة تشمل كندا وهونج كونج، والهند تأهلوا لجائزة «رائد الأعمال الشاب لعام 2015».

قال أندرو ديفينبورت، الرئيس التنفيذي لمنظمة شباب الأعمال الدولية: «إن الشباب الذين سيحضرون إلى دبي ضمن هذه الفعالية قد نجحوا بتخطي العديد من العقبات لتحقيق أحلامهم بإطلاق مشاريعهم. وفي مسيرتهم، لم ينجح هؤلاء الشباب فقط في تحسين حياتهم الخاصة، بل كانت جهودهم عاملاً محفزاً في إحداث تأثير اجتماعي واقتصادي في مجتمعاتهم المحلية وأبعد من ذلك».

بدوره، اعتبر عيسى الزعابي نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي أن التعاون بين غرفة دبي عبر مبادرتها «تجار دبي» ومنظمة شباب الأعمال الدولية يأتي انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن ريادة الأعمال هي أقصر الطرق إلى المستقبل المشرق.

وأشار الزعابي إلى أن الغرفة تعمل على دعم الشباب في حياتهم المهنية، وترسيخ ثقافة ريادة الأعمال من خلال الاستفادة من الخبرات العالمية، والتي تشكل منظمة شباب الأعمال الدولية أحد أوجهها، معتبراً أن استضافة غرفة دبي لجوائز رواد الأعمال الشباب يعكس كذلك مكانة دبي كوجهة رائدة في عالم ريادة الأعمال.

من جانبها، قالت كاثلين بريتن، رئيسة قسم الاستثمار المجتمعي في بنك باركليز: «ندرك أن ريادة الأعمال هي إحدى المكونات الحيوية للاقتصاد الناجح، ولذلك نحرص باستمرار على الاستثمار في هذا المجال والإسهام في تقدمه وتطوره».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا