• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس وأعضاء أمناء «جائزة الشارقة للعمل التطوعي»

سلطان القاسمي: العمل التطوعي يعزز التكافل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس، في مكتب سمو الحاكم عفاف إبراهيم المري رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي وأعضاء مجلس أمناء الجائزة.

وأكد سموه في بداية اللقاء أهمية العمل التطوعي الذي يجب أن يكون عادة تغرس منذ الصغر في الأطفال مشيراً سموه إلى أن العمل التطوعي يعنى القيام بالواجبات غير التكليفية، وبمبادرة شخصية من الفرد مما يعزز مبدأ التكافل الاجتماعي وخدمة الآخر الذي حثنا ديننا الحنيف عليه.

وأشاد صاحب السمو حاكم الشارقة بالمستوى الذي وصلت إليه الجائزة وذلك بجهد كبير طيلة السنوات الماضية مما أرسى مكانة عالية لها بين مختلف الجوائز والمبادرات المعنية بالعمل التطوعي.

واطلع سموه خلال اللقاء على خطط الجائزة للمرحلة القادمة وآليات اختيار الفائزين، واستعرض مجلس أمناء الجائزة أمام صاحب السمو حاكم الشارقة الخطوات القادمة التي وضعها للارتقاء بجائزة الشارقة للعمل التطوعي كونها إحدى أهم الجوائز المتعلقة بالعمل التطوعي على المستوى الإقليمي.

وثمن أعضاء مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي للجائزة منذ تأسيسها وحرصه الدائم على متابعة مبادراتها وأنشطتها وتقديم التوجيهات التي تسهم في تطوير الجائزة والارتقاء بها.

حضر اللقاء الشيخ ماجد بن عبدالله القاسمي مدير دائرة العلاقات الحكومية.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض