• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتوزيع» تنال شهادة «باس 55»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نالت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، شهادة Publicly AvailableSpecification، المعروفة اختصاراً باسم باس 55، والصادرة عن المعهد البريطاني للمعايير.

وقام سعيد محمد السويدي، المدير العام للشركة بالإنابة، بتسلم الشهادة بالمكتب الرئيسي للشركة وسط حضور عدد كبير من المسؤولين والموظفين فيها وأعضاء الفريق المنفذ للبرنامج.

وقال السويدي «إن الحصول على هذه الشهادة يُعتبر إضافة حقيقية لمسيرة الشركة الهادفة لتقديم أفضل خدمات المياه والكهرباء لمواكبة الطفرة العمرانية والاقتصادية الكبيرة التي تشهدها بلادنا ووفقاً لرؤية قيادتنا الرشيدة والاستراتيجية العامة لإمارة أبوظبي».

وتقدم السويدي بالتهنئة: للمسؤولين في الهيئة ولشركة بلاك آند فيتش، استشاري البرنامج، ولكل الموظفين بشركة أبوظبي للتوزيع، وعلى رأسهم الدكتور ماجد الكثيري، المدير التنفيذي لدائرة الأصول ورئيس لجنة باس 55، وأعضائها بهذا الإنجاز الكبير الذي جاء ثمرة لجهود بذلها كل الذين كانت لهم بصمة في مسيرة الشركة منذ إنشائها في عام 1998. وقام فريق التقييم الخارجي، من شركة «إيرو ميكانيكل آند إلكتريكال كونتراكتنج»، بإصدار قراره النهائي بعد إتمام دراسة ومراجعة وتدقيق كافة التقارير والأدلة والبراهين المعدة من شركة أبوظبي للتوزيع لنيل هذه الشهادة، والتي استغرق إعدادها أكثر من عام ونصف العام من العمل المتواصل من مختلف الدوائر والإدارات والأقسام التابعة لها.

وقال السويدي: «نسعى ليس فقط للحصول على مثل هذه الشهادة القيمة التي تؤكد تميز الشركة في كافة الجوانب الإدارية والفنية، ولكن نسعى لجعل التميز جزءاً لا يتجزأ من ثقافتنا اليومية، وهذا هو الأهم».وعبر الدكتور ماجد الكثيري المدير التنفيذي دائرة الأصول بالشركة عن شكره لكل الدوائر والإدارات والأقسام لما وجده الفريق المنفذ للمشروع من تعاون ودعم منهم أثمر بالحصول على هذه الشهادة، وقال الكثيري: «إن الحصول على هذه الشهادة يشجعنا للمضي قدماً نحو الخطوة التالية وهي الحصول على شهادة الآيزو 55000 للالتزام بمقاييس إدارة الأصول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا