• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

واحة دبي للسيليكون تشارك في معرض «سيبيت هانوفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تشارك سلطة واحة دبي للسيليكون، الهيئة التنظيمية لواحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة المتكاملة للتكنولوجيا، للعام الثالث على التوالي في معرض سيبيت 2014 في مدينة هانوفر الألمانية.

ويعد معرض سيبيت 2014 الذي بدأ أعماله أمس، أحد أبرز وأشهر معارض تكنولوجيا المعلومات في العالم، فهو يضم مجموعة متنوعة من العروض التجارية والمؤتمرات والندوات وفعاليات الشركات. ويشكل المعرض منصة مهمة لواحة دبي للسيليكون لتسليط الضوء على منشآتها وخدماتها التي ترقى إلى متطلبات الشركات الناشطة في قطاع التكنولوجيا والطامحة إلى التوسع في دول المنطقة.

وقال عدنان البحر، نائب الرئيس - إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في سلطة واحة دبي للسيليكون: «إن مشاركتنا في معرض سيبيت أصبحت جزءاً أساسياً من روزنامة فعالياتنا السنوية، فهذا المعرض يشكل منصة مثالية لنا لإلقاء الضوء على مسيرة التطوير والنمو التي تشهدها واحة دبي للسيليكون، إضافة إلى ما يتيحه من فرص لإطلاق نقاشات جادة مع شركاء محتملين يتطلعون إلى الاستثمار في المنطقة. ومنذ تأسيسها، حققت واحة دبي للسيليكون نمواً متميزاً من خلال إضافة مشاريع جديدة تقدم خدمات أفضل للشركاء والعملاء. ونحن حريصون على تطوير بنية الواحة التحتية التكنولوجية الذكية من أجل تلبية متطلبات المستثمرين، وضمان بقائنا في دائرة الاهتمام لاستقطاب شركاء على مستوى العالم».

من جهة أخرى، تتاح للشركات الراغبة في تأسيس أعمالها داخل واحة دبي للسيليكون فرصة الاستفادة من التكاليف التنافسية لعمليات التشغيل، والبنية التحتية فائقة التطور، إضافة إلى الشبكات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات، ومزايا التملك الكامل في المنطقة الحرة. كما تحظى تلك الشركات بالدعم الكامل من سلطة واحة دبي للسيليكون، وفوق كل ذلك، وجودها وسط بيئة مصممة خصيصاً لخدمة قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث تتوافر التسهيلات اللازمة كافة للتفاعل بين الشركات، وإيجاد سبل جديدة للنمو والازدهار.

يذكر أن واحة دبي للسيليكون المملوكة بالكامل من قبل حكومة دبي، تنشط كمنطقة حرة لشركات صناعة أشباه الموصلات والإلكترونيات الدقيقة وبقية شركات التكنولوجيا المتطورة التي تسعى لتأسيس مقرات إقليمية ومراكز للتطوير والأبحاث في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا