• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«إنجازات» تستعرض حلولها التكنولوجية خلال مؤتمر «بي. سي. إس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- استعرضت «إنجازات لنظم البيانات» أحدث‮ تقنياتها‮ ‬المتطوّرة‮ ‬والحلول‮ ‬المبتكرة،‮ خلال ‬مشاركتها‮ ‬في‮ ‬الدورة‮ ‬الثانية‮ ‬من‮ ‬مؤتمر‮ «‬بي. سي. إس‮ ‬الدولي‭ ‬لتكنولوجيا‮ ‬المعلومات‮ 4102»، الذي اختتم أعماله في أبوظبي أمس.‬‬

وشكّل المؤتمر منصة لـ «إنجازات» للتعريف بالخدمات والمنتجات المنضوية تحت مظلتها، فضلاً عن تعزيز قنوات التواصل مع أبرز خبراء وروّاد تكنولوجيا المعلومات من مختلف أنحاء العالم للوقوف على التحديات الناشئة والآفاق المستقبلية الواعدة. وناقش الحدث عدة قضايا، تنوّعت بين الابتكار التكنولوجي وأفضل الممارسات الدولية في الأمن السيبراني و«نظم إدارة الجودة» (QMS) والحوسبة السحابية والتعليم الإلكتروني والاستدامة والاستمرارية والحوكمة، فضلاً عن المخاطر والامتثال والحوسبة النقّالة وشبكات التواصل الاجتماعي وتقنية الوسائط الرقمية المتعددة.

وقال إبراهيم محمّد لاري، الرئيس التنفيذي للشركة: إن انعقاد الدورة الثانية من «مؤتمر بي.سي.إس الدولي لتكنولوجيا المعلومات» جاء بالتزامن مع التطورات المتلاحقة والتغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات في الوقت الراهن، لافتاً إلى أن الحدث شكل فرصة هامة لتزويد المشاركين برؤى معمقة وحلول مبتكرة من شأنها ضمان مواكبة عجلة نمو هذا القطاع الحيوي الذي يشهد تنافسية عالية. وتشرفنا المشاركة بصفة راعٍ رئيسي للحدث الذي أتاح لنا منصة مثالية للكشف عن أحدث ابتكارات «إنجازات» التكنولوجية أمام نظرائها وتبادل الرؤى والاستراتيجيات والأفكار.

وتساهم الشركة في دفع عجلة تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط عبر تقديم الدعم الرسمي لسلسلة من المؤتمرات والمنتديات والفعاليات ذات الصلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا