• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تقدم الدعم التدريبي ورسوماً مخفضة

«أينوك للتجزئة» تمنح رواد الأعمال الإماراتيين امتيازات تجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة «أينوك للتجزئة»، ذراع تجارة التجزئة التابعة لشركة «بترول الإمارات الوطنية» (أينوك)، منح امتيازات تجارية لمنافذ «زووم» و»بافوز بيتزا» لرواد الأعمال الإماراتيين، وتحفيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقدم «أينوك للتجزئة» الامتيازات برسوم مخفّضة للإماراتيين، إلى جانب توفير خدمات دعم إضافية، مثل دراسة الموقع، والتصميم، والتدريب، وإدارة سلسلة التوريد، وذلك لتحفيز إطلاق وإدارة المشاريع الجديدة، بحسب بيان أمس.

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي في «أينوك للتجزئة»: «أكدت «أينوك للتجزئة» خلال السنوات الماضية على ريادتها في منح حقوق الامتياز التجاري لمفهومها الخاص بالتسوق السريع وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة». وأضاف: التزمنا بمنح الامتيازات مع باقة متكاملة من الخدمات بما فيها التدريب، وإعداد دليل شامل لعمليات الامتياز، فضلاً عن توفير الدعم الإشرافي المستمر والخبرات التسويقية. ونعتزم مواصلة دعم قطاع الامتيازات التجارية عبر توفير مزايا ذات قيمة مضافة للإماراتيين بهدف غرس ثقافة ريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تعتبر من الركائز الأساسية لاقتصادنا الوطني».

وقال الهاشمي: «تسلط هذه الخطوة الضوء على التزامنا الراسخ تجاه المجتمع، وتركيزنا على دعم الرؤية الحكومية الرامية لتمكين المواطنين الإماراتيين عبر تزويدهم بفرص مجزية في قطاع ريادة الأعمال».

وستقدم «أينوك للتجزئة» الامتيازات التجارية لمفهوم متاجر التسوق السريع «زووم» مع برامج تدريبية مفصلة لرواد الأعمال، إلى جانب كتيّب خاص يوضح كيفية إدارة متاجر علامة «زووم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا