• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

حصل على لقب «رجل المباراة»

ديوب: الفوز بالنقاط أهم من جائزتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

دبي ( الاتحاد)

للمرة الثانية، ينجح السنغالي ماكيتي ديوب في الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة خلال مشاركته مع الأهلي في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تألقه ونجاحه في إحراز هدفين في فوز الأهلي على التعاون 3-1، وكانت المرة الأولى التي يفوز فيها بنفس اللقب في مباراة استقلال طهران بالجولة الأولى لهذه البطولة، بعدما أحرز هدفين أيضاً ليفوز «الفرسان» وقتها 2-1.

ومن جانبه، عبر ديوب عن بالغ سعادته بفوز فريقه أولاً، معتبراً أن الحصول على النقاط الثلاث أهم من فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وقال: «من المؤكد أن المباراة كانت صعبة في مواجهة فريق التعاون ونحن نلعب خارج ملعبنا، وكان يهمنا تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظنا في مواصلة التقدم بالبطولة والاقتراب من التأهل للدور الثاني، وهو ما تحقق بالفعل وجعلنا في صدارة ترتيب المجموعة لنقطع خطوة كبيرة في طريق التأهل».

وأكد ديوب أن فوزه بلقب أفضل لاعب في المباراة يسعده، مع تسليمه أن كل لاعبي فريقه كانوا نجوماً، وأنه لولا ذلك ما استطاع أن يكون أفضل لاعب، ولا أن يحرز هدفين، والأهم من فوزه بجائزة فردية هو نجاح الفريق في تحقيقه هدفه الأكبر وهو الفوز خارج أرضه. ويعتلي ديوب قائمة هدافي الأهلي في البطولة القارية حتى الآن برصيد 4 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا