• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«زايد للكتاب» تفتح باب الترشح لدورتها الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب عن فتح باب الترشح في دورتها الجديدة بدءاً من شهر مايو الجاري وحتى الأول من أكتوبر 2016.

وقالت الجائزة في بيان صحفي صدر أمس الأحد (22 مايو 2016) أنها بدأت في استقبال طلبات الترشح بعد حفل اختتام دورتها العاشرة الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وذكر البيان أن الجائزة «تقدم فرصة كبيرة للمرشحين من خلال استقبالها للترشيحات الذاتية (المؤلف نفسه) بالإضافة إلى ترشيح دور النشر للمؤلفات، كما يحق للمرشح التقدُّم بعمل واحد لأحد فروع الجائزة فقط في الدورة نفسها»، ومن شروط الجائزة أن تكون المؤلَّفات المرشَّحة مكتوبة باللغة العربية، باستثناء فرع جائزة الترجمة، وفرع جائزة الثقافة العربية في اللغات الأخرى حيث يجوز منح الجائزة لمؤلَّفات مُترجمة من اللغة العربية إلى غيرها أو مؤلَّفة في اللغات الأخرى. ويذكر أن الجائزة لا تمنح لعمل سبق له الفوز بجائزة عربية أو عالمية. كما يجوز إعادة الترشُّح للجائزة بالعمل ذاته في دورة أخرى مع ضرورة استيفائه لشرط المدَّة الزمنية، والتقدُّم بطلب جديد.

ومن الجدير بالذكر أن الجائزة أطلقت موقعها المحدث ويمكن زيارته على الرابط (www.zayedaward.ae) للحصول على استمارة الترشح الإلكترونية وشروطها في كل فرع من فروع الجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا