• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

معرض «أناقة سيدات الشارقة» يونيو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

ينظم نادي سيدات الشارقة الدورة الثالثة من معرضه السنوي «إبريز للأناقة»، الحدث المتخصص بالأزياء والموضة والأكسسوارات، من 1 إلى 3 يونيو 2016، في قاعة «كنوز» بمقر النادي بالشارقة.

ويوفر المعرض الذي ستعقد فعالياته هذا العام تحت شعار «تألقي بفعل الخير» من الساعة الثالثة عصراً إلى التاسعة مساءً، مختلف احتياجات المرأة من ملابس وحقائب ومجوهرات وهدايا، ضمن أجواء خاصة تم تصميمها لتناسب فكرة المعرض الذي يقدم مفردات الابتكار والإبداع في مجال الأناقة للسيدات من خلال مشاريع وعلامات تجارية موهوبة وطموحة.

ويشارك في المعرض‏‭ ‬قرابة ‬31 ‬عارضاً، ‬يقدمون ‬مجموعة ‬متنوعة ‬من ‬المنتجات، ‬تتضمن ‬الفساتين ‬والقفطان ‬والعباءات، ‬والأحذية، ‬والعطور، ‬والمجوهرات، ‬وألبسة ‬السيدات ‬والأطفال ‬استعداداً ‬للشهر ‬الفضيل. وخلال الحدث، سيتم تخصيص ركن لبيع الحقائب النسائية الفاخرة المستعملة، والتي سيتم تحصيلها من خلال التبرعات المقدمة من السيدات في أنحاء الإمارات كافة، وسيعاد بيعها مع تخصيص ريعها بالكامل، إلى جانب جزء من ريع المعرض ككل لمؤسسة القلب الكبير، بهدف دعم الأطفال حول العالم.

وقالت خولة السركال، مدير نادي سيدات الشارقة، إن النسخة الثالثة من معرض إبريز للأناقة، استكمال لنجاح دورتيه السابقتين، ويتوقع المزيد من النتائج الإيجابية لهذا الحدث الذي لاقى إقبالاً واسعاً من طرفي المشاركين والزوار.

وأوضحت أن المعرض حمل منذ انطلاقته الأولى خصوصية وميزة المكان والنوع والتوقيت، ما جعل منه منصة لانطلاق الإبداعات ومقصداً سنوياً للسيدات من الشارقة وبقية الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا