• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نسرين تومي.. من جارية إلى ملكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت الفنانة المغربية نسرين تومي تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي الأضخم في شهر رمضان «سمرقند» بأبوظبي، الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما العربية، مثل عابد فهد وأمل بشوشة ويوسف الخال، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات تلفزيون «أبوظبي».

ويتولى الأردني إياد الخزوز إخراج المسلسل، وتلعب فيه نسرين دور جارية تقودها طموحاتها، وتتغلب على الصعوبات التي تواجهها حتى تصبح ملكة في «سمرقند».

نسرين الحاصلة على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية للمواهب العربية عام 2013، والذي عقد في فينيكس بولاية أريزونا، تراهن على النجاح الكبير الذي سيحققه «سمرقند» في السباق الدرامي الرمضاني، خاصة أنه عمل تاريخي معاصر مختلف، لافتة إلى أنها استمتعت بأجواء التصوير في أبوظبي، التي تصور فيها عملاً للمرة الأولى، متمنية أن ينال العمل إعجاب المشاهدين في الشهر الكريم.

يذكر أن نسرين تومي بدأت مشوارها في مجال الفن في عمر مبكرة لا تتعدى 16سنة، حيث شاركت الفنان الكوميدي عبد الله فركوس بعض الحلقات التلفزيونية، لتلعب بعد ذلك دور البطولة في فيلم «نفخة قصيرة من نافورة» للمخرج كمال بلغمي، إلى جانب اشتراكها في بطولة مسرحيتين في هوليوود مع المخرج كريس بروبي، الأولى بعنوان «مهزلة مصاصي الدماء»، والأخرى مسرحية «الجانب المظلم من القمر».

مثلت نسرين بلدها المغرب في العديد من مسابقات الجمال الدولية وفازت فيها بمايناهز خمس جوائز من أبرزها، ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية كأجمل موهبة عربية 2013، وصيفة ملكة جمال العرب لندن 2011، ملكة جمال مراكش 2008.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا