• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يستهدف 3 آلاف تلميذ

«رخصتي الأولى».. بيئة تفاعلية للالتزام بقواعد الطريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ركز برنامج «رخصتي الأولى - أنا أعرف قواعد الطريق» الذي يستمر أسبوعين، على نشر التوعية بين 3 آلاف تلميذ من تسع مدارس في الدولة، ليكونوا على اطلاع على أساسيات السلامة على الطرقات.

وبمناسبة انطلاق البرنامج في دبي، وفي أبوظبي والشارقة 26 مايو الجاري، قال العقيد جمال سالم العامري، رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، إن الأطفال معرضون للأخطار بشكل كبير، ومن واجبنا الحرص على توفير التوجيه المناسب لهم من أجل حياة أفضل ومستقبل آمن، مشيراً إلى أهمية التواصل مع شرائح المجتمع كافة لدعم المزيد من الجهود الواعية من أجل بيئة أفضل. وتولّت «BMW» و«سيال إفينتس» اللتان دعمتا على مرّ سنوات السلامة على الطرقات، حملة التوعية بشأن مسائل أساسية مثل وضع حزام الأمان، وهما تريان أنّ على التعليم أن يبدأ من سنّ مبكرة جداً.

وقالت ليان بلانكنبرج، مديرة الاتصالات المؤسساتيّة في مجموعة BMW الشرق الأوسط: «سيصبح هؤلاء الأطفال ذات يوم سائقي سيارات. ويتعين علينا تلقينهم منذ صغرهم قواعد السلامة على الطرقات والحرص على إدراكهم مسؤولياتهم كمشاة وركّاب وسائقي سيارات مستقبليين، لتكون طرقاتنا أكثر أماناً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا