• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

شرطة رأس الخيمة تخرج دورتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

رأس الخيمة (الاتحاد) - شهد العميد جمال أحمد الطير مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة رأس الخيمة، أمس، حفل تخريج دورة “التأهيل لرتبة رقيب”، التي عقدت في معهد تدريب الشرطة.

وشارك في الدورة التي استمرت 6 أسابيع، 180 منتسباً من مختلف قيادات الشرطة على مستوى الدولة، تلقوا خلالها العديد من المفاهيم والأسس في العلوم والمعارف القانونية والشرطية والإدارية والتقنية، إلى جانب التدريبات العملية.

وفي ختام الحفل كرم العميد الطير المحاضرين في الدورة، وسلم الشهادات للخريجين. كما شهد مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة رأس الخيمة تخريج دورة “التخطيط والتحقيق في الحوادث المرورية” والتي عقدت بمشاركة 11 ضابطاً، وهدفت إلى تزويد ضباط المرور والدوريات بالخبرات والمهارات اللازمة لمواجهة جميع التحديات الناتجة عن الكثافة المرورية المتزايدة واتساع الرقعة العمرانية، والمساهمة بشكل فعال في الحفاظ على المستوى المطلوب من سرعة الاستجابة والتعامل بشكل فعال ومتميز مع جميع التحديات. وأشاد العميد جمال الطير بمستوى الدورتين وأهميتهما في زيادة الحصيلة المعرفية والعملية لدى منتسبي الشرطة، مشيرا إلى أن دورة التأهيل لرتبة رقيب تأتي في إطار سعي وزارة الداخلية لتطبيق استراتيجيتها الرامية إلى صقل وتطوير مهارات منتسبيها، من خلال تدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا قادرين على العمل بالصورة المطلوبة وعلى أكمل وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا