• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طيران الإمارات تطلق خدمتها اليومية من دون توقف إلى بوسطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

وام

أطلقت طيران الإمارات خدمتها اليومية بين دبي وبوسطن، التي أصبحت اعتبارا من اليوم المحطة الثامنة لها في الولايات المتحدة الأميركية والمحطة رقم 142 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة في قارات العالم الست.

وأقلعت الرحلة الافتتاحية "إيه كيه 237" من مطار دبي الدولي صباح اليوم وعلى متنها عدد من المسؤولين على رأسهم تيم كلارك رئيس طيران الإمارات وعادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات وهربرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية وهيران بيريرا نائب رئيس أول طيران الإمارات لتخطيط عمليات الشحن.

وضم الوفد من المدعوين كلا من سعادة عبد الرحمن سيف الغرير رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي وسعادة محمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار بالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وتشغل طيران الإمارات لخدمة رحلاتها الجديدة إلى بوسطن طائرة "بوينج 777-200 إل آر" مقسمة إلى ثلاث درجات (ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعدا يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و216 مقعدا مريحا في الدرجة السياحية).

وتوجه تيم كلارك رئيس طيران الإمارات بالشكر إلى سلطات بوسطن وولاية ماساشوستس على تسهيل انطلاق الخدمة الجديدة.

وقال "نحن في غاية السرور فمنذ اللحظة التي أعلنا عن خططنا لتشغيل رحلات من دون توقف بين دبي وبوسطن تلقينا ترحيبا حارا من عملائنا في دولة الإمارات والمنطقة والولايات المتحدة ومختلف محطاتنا عبر العالم، وتحمل رحلة اليوم ركابا من دولة الإمارات و39 محطة أخرى ما يبرز اتساع شبكة خطوطنا وما تحمله الخدمة الجديدة من آفاق لتعزيز التجارة والسياحة". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا