• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حفل ختام موسم بطولة الإمارات الصحراوية

بن سليّم يكرم المشاركين ويشيد بالتزام المتسابقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أقيم أمس الأول حفل اختتام الموسم الثالث من بطولة الإمارات الصحراوية 2015-2016، والتي تأتي ضمن سلسلة راليات الباها الوطنية في الإمارات، وتضم فئات سيارات الراليات وسيارات البقي والدراجات النارية والدراجات الرباعية (الكوادز)، وذلك بحفل خاص أقامه نادي الإمارات للسيارات واتحاد السيارات والدراجات النارية في فندق موفنبيك.

وشهد الحفل حضور جميع المكرّمين، ومن بينهم خالد الجافلة وأحمد الفهيم اللذان حصلا على جائزة فئة سيارات الرالي وسيارات البقي على التوالي، في حين حصد روس رانلز، من جنوب إفريقيا جائزة فئة الدراجات النارية بعد هيمنته على جولات البطولة، وحصل منصور السويدي على جائزة فئة الدراجات الرباعية (الكوادز).

وقام محمد بن سليّم بتوزيع الجوائز على الفائزين، وأثنى بن سليّم على حماس والتزام جميع المشاركين من المتسابقين والمتطوعين في هذه البطولة.

وقال بن سليّم: «كان موسماً مثيراً وشائقاً والأهم من ذلك سلامة المتسابقين، حيث لم نشهد إصابات بالغة، إن بطولة الإمارات الصحراوية هي الأكبر على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط من حيث حجم المشاركة، ونسعى باستمرار لتطويرها ولمواصلة النجاح الذي حققته هذه البطولة واستدامته».

وأضاف بن سليّم: «تُعرف رياضة السيارات بأنها لا تخلو من المخاطر، إلا أن فريق المتطوعين لدينا أثبتوا كفائتهم واستعدادهم الدائم لإدارة جميع الحالات، وضمان تنظيم السباقات وفقاً لأعلى معايير السلامة، ويسرنا أن نقوم بتكريم المتطوعين، إلى جانب المتسابقين، وأنتهز الفرصة لأشكرهم على جهودهم الكبيرة في إنجاح الموسم الرياضي».

كما تم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة، حيث حصل فريق بولاريس ريسنج الإمارات على جائزة سباقات سيارات الرالي سيارات البقي، في حين حصل فريق فينديتا ريسنج كي تي أم الإمارات على جائزة سباقات الدراجات النارية.

وشهد حفل توزيع الجوائز على المتسابقين، تكريماً خاصاً للمتطوعين الذين بذلوا جهوداً كبيرة خلال الموسم في بطولة الإمارات الصحراوية ورالي أبوظبي الصحراوي، وعلماً أن الموسم الرابع من بطولة الإمارات الصحراوية ينطلق في أكتوبر 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا