• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

«سيمنس» تنشئ مقراً عالمياً في موقع «إكسبو 2020 دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

دبي(وام)

 

أعلنت شركة سيمنس «إيه.جي» الألمانية إحدى كبريات شركات التصنيع والإلكترونيات في العالم في دبي اليوم أنها ستنشئ مقرها العالمي الخاص بالأنشطة اللوجستية للمطارات والموانئ والشحن في موقع «إكسبو 2020 دبي» بعد انتهاء فاعلياته في أبريل/2021/ حيث تدعم هذه الخطوة الخطط الخاصة بـ «إرث» الحدث والتنمية الصناعية واللوجستية في دبي.

كما أعلن «إكسبو 2020 دبي» في الوقت نفسه خلال مؤتمر صحفي عقده الجانبان في دبي اليوم أنه أبرم شراكة مع سيمنس من فئة «شريك رسمي أول» في مجال البنية التحتية وعمليات التشغيل الذكية وتوفير حلول ابتكارية متنوعة وتكنولوجيا ومنتجات تساعد في بناء وتشغيل إكسبو استثنائي يترك أثراً ملموساً بعد إسدال الستار على إكسبو 2020 دبي.

ورحب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لـ «إكسبو 2020 دبي» بهذه الخطوة.. مشيرًا إلى أن قرار سيمنس إقامة المقر العالمي للخدمات اللوجستية في موقع إكسبو في 2021 يمثل علامة ومحطة مهمة على الطريق نحو إكسبو.

وأضاف سموه «يشكل قرار شركة سيمنس إقامة المقر العالمي للخدمات اللوجستية في موقع - إكسبو 2020 دبي - بعد إسدال الستار على فاعليات المعرض تصويتاً قوياً بالثقة على مصداقية ما نسعى إليه من المحافظة على زخم وحيوية موقع إكسبو..كما يعد في الوقت ذاته تأكيداً على الدور المحوري الذي تلعبه دبي على الصعيد العالمي كمركز للخدمات اللوجستية والملاحة البحرية والتجارة والنقل الجوي».

وأكد بيان صحفي صدر عن «إكسبو 2020 دبي» أن قرار الشركة الألمانية الكبرى بإقامة إحدى أعمالها في الموقع يعد تصويتا كبيرًا بالثقة في رؤية إكسبو الخاصة بموقعه الممتد على مساحة/4.38/ كيلومتر مربع في منطقة «دبي الجنوب» بأن يصير الموقع نظامًا بيئياً مزدهراً حاضناً للأعمال التجارية والسكن والسياحة في المستقبل وأن يستقطب شركات عالمية كي تنشئ موطئ قدم لها هناك.
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا