• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في مبادرة فريدة من أبوظبي للإعلام

رحلة رائعة لـ 20 مشتركاً في قنوات أبوظبي الرياضية لحضور النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

قدمت شركة أبوظبي للإعلام من خلال قناة أبوظبي الرياضية مبادرة مميزة لمشاهديها خلال نهائي كأس إيطاليا، الذي نقلته قنوات أبوظبي الرياضية بشكل حصري، حيث أتاحت فرصة التواجد وحضور مباراة النهائي لـ10 أشخاص بمرافق واحد لكل منهم، من خلال الجائزة التي طرحتها القنوات لمشتركي أو أس ان الجدد، الذين سجلوا اشتراكهم للاستمتاع بقنوات أبوظبي الرياضية، وقامت القناة بإجراء سحوبات على 10 أسماء للفوز برحلة ثلاثة أيام إلى العاصمة الإيطالية روما، برفقة مرافق واحد شامل تذاكر السفر والإقامة وتذاكر للمباراة.

وسافر 20 شخصاً في الرحلة الترفيهية الغير عادية الى روما يوم 19 من الشهر الجاري، حيث أعدت القناة برنامجاً ترفيهياً وسياحياً بجانب حضور المباراة النهائية بين يوفنتوس واي سي ميلان، وتضمن برنامج الرحلة زيارة المواقع السياحية المهمة في العاصمة روما، كالمدرج الإسباني ونافورة تريفي الشهيرة، إضافة إلى المدرج الروماني الشهير «كولوسيوم» والبانثيون وغيرها من المناطق المشهورة، والتي يتوافد عليها السياح من شتى أنحاء العالم لزيارتها والتقاط الصور التذكارية بجانبها.

كما حظي الفائزون بفرصة مقابلة نجم الكرة الإيطالية ونادي يوفنتوس الإيطالي الأسطوري اليساندرو ديلبيرو ضيف قنوات أبوظبي للإعلام ومحلل نهائي الكأس، حيث أبدى ضيوف الشركة سعادتهم بمقابلة النجم الأول في تاريخ نادي السيدة العجوز للحديث معه والتقاط الصور التذكارية.

من جانبه أكد محمد فيروز رئيس وفد الرحلة من جانب شركة أبوظبي للإعلام، على أن الشركة سباقة دائماً لتوفير مثل هذه المبادرات لمشاهدي قنوات أبوظبي، ومشتركي كافة الوسائل الإعلامية التي تخص الشركة مؤكداً على أن كافة الترتيبات كانت متوافرة للفائزين، ليخوضوا تجربة فريدة في الأراضي الإيطالية، بجانب حضورهم مباراة نهائي كأس إيطاليا، موضحاً في الوقت ذاته على مواصلة قنوات أبوظبي الرياضية وشركة أبوظبي للإعلام سعيها الدؤوب لإرضاء مشاهديها بكافة الوسائل.

وعبر الفائزين عن سعادتهم بالتجربة والرحلة الترفيهية والسياحية والرياضية، مشيدين بالجهود التي بذلتها أبوظبي للإعلام من أجل توفير كافة الإمكانيات والكوادر البشرية، من أجل جعل الرحلة تجربة لا تنسى، موجهين الشكر لجميع القائمين على الشركة والمديرين والمسؤولين الذين تعاونوا بشكل دائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا