• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«سعود بن راشد الإنسانية» تقدم 3 ملايين درهم مساعدات خيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

سعيد هلال

أم القيوين (الاتحاد)

قدمت مؤسسة سعود بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية خلال الأشهر الستة الماضية 3 ملايين و73 ألفاً و268 درهماً مساعدات مختلفة، واستقبلت ما يقارب ألف حالة، وتم التعامل مع عدد كبير منها بناء على دراسة وافية للحالة.

وقال الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، إنه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، ومتابعة سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا، ولي عهد أم القيوين، فإن المؤسسة تعمل على تقديم المساعدات للحالات الاقتصادية الضعيفة، والأسر محدودة الدخل، وتسخير كل الإمكانات المساهمة في تخفيف معاناتهم، ورسم البسمة والأمل لدى العديد من الأفراد، وتوفير الحياة الكريمة لها.

وأكد الشيخ ماجد المعلا، أن المساعدات التي قدمتها المؤسسة، من ضمنها مليون و160 ألفاً و487 درهماً مساعدات تعليمية، توزعت على 360 طالباً وطالبة في مختلف المدارس الحكومية والخاصة، وتمثلت في دفع الرسوم الدراسية، وتسديد الرسوم الجامعية لـ 30 طالباً وطالبة بمبلغ وقدره 286 ألفاً و797 درهماً.

وأشار إلى أنه تم دفع مبلغ 386 ألفاً و863 درهماً رسوم الإيجارات لـ 29 مستفيداً من المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى مبلغ 92 ألفاً و861 درهماً مساعدات طبية لـ 11 حالة توزعت على رسوم علاجية، وأدوية وحالات عاجلة، فضلاً عن 24 ألفاً و153 درهماً تم دفعها لخمس حالات كرسوم فواتير الكهرباء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض