• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  01:34    عباس: قرار ترامب بشأن القدس جريمة كبرى        01:34    عباس يقول إن الفلسطينيين قد ينسحبون من عضوية المنظمات الدولية بسبب قرار ترامب بشأن القدس        01:35    عباس يحذر من انه "لا سلام ولا استقرار بدون القدس عاصمة لفلسطين"    

سد 90% من الشواغر

توظيف 326 من الكوادر في مستشفيات ومراكز الفجيرة العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

السيد حسن (الفجيرة) - كشف الدكتور محمد عبدالله بن سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية، أن وزارة الصحة اعتمدت مؤخراً أكثر من 326 وظيفة طبية وفنية لمستشفيات الفجيرة ودبا ومسافي وأكثر من 11 مركزاً صحياً في الإمارة لتسكين الشواغر كافة، التي يتطلبها سير العمل بانتظام داخل تلك المنشآت الصحية.

ولفت إلى أن المنطقة الطبية في الفجيرة سوف تتمكن بدعم من وزارة الصحة من سد ما نسبته 90% من جميع الشواغر الطبية والفنية مع نهاية العام الجاري.

وواصل مدير طبية الفجيرة أن إدارته نجحت حتى الآن في سد ما نسبته 60% من الشواغر كافة داخل القطاعات الصحية المختلفة بالإمارة، مشيراً إلى أن المنطقة وموقع الوزارة الإلكتروني تلقيا طلبات توظيف نوعية خلال الشهر الماضي تزيد على الحاجة الفعلية للمستشفيات بعد إقرار الكادر الجديد وتوفير الامتيازات كافة للاستشاريين والأطباء والفنيين.

وقال الدكتور بن سعيد إن الوظائف الجديدة التي استحدثتها وزارة الصحة خلال الفترة الماضية وعددها 326 وظيفة جديدة للمنطقة، منها 113 وظيفة استشاري وأخصائي وممارس عام وفني وغيرها من الوظائف لمستشفى دبا لسد الشواغر كافة التي كان يعاني منها المستشفى بسبب زيادة الكثافة السكانية المطردة لمدينة دبا والإقبال الكبير على المستشفى من المواطنين والمقيمين، باعتباره أكبر مؤسسة طبية في دبا.

كما تم اعتماد 120 وظيفة طبية وفنية لمستشفى مسافي العام في الفترة السابقة، وحوالي 93 وظيفة لمستشفى الفجيرة التخصصي.

ولفت إلى أن هناك استشاريين تم بالفعل إنهاء إجراءات توظيفهم وباشروا العمل داخل المستشفى، والبقية جار استكمال الإجراءات الإدارية الخاصة بهم، تمهيداً لاستلام وظائفهم، مؤكداً أن العام 2012 سيتم خلاله سد الشواغر كافة الفنية والإدارية في منطقة الفجيرة الطبية بنسبة قد تتجاوز 90%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا