• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن القرارات لم تؤثر في نتيجة مباراتي نصف النهائي

فريد علي: الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للعين أمام بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد فريد علي، الحكم الدولي السابق، أن مباراتي نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين الجزيرة والأهلي، ثم العين وبني ياس، لم تشهدا وجود قرارات تحكيمية مؤثرة من الأطقم التحكيمية في تغيير النتيجة التي انتهت عليها المباراتان، رغم وجود بعض الحالات التي تستدعي المراجعة.

الجزيرة والأهلي

وأشار فريد إلى أن الطاقم التحكيمي لمباراة الجزيرة والأهلي والمؤلف من الدولي عادل النقبي حكم الساحة، ومعه الحكمان الإضافيان ياسين المنصوري وأحمد عيسى، بالإضافة إلى المساعدين جاسم عبدالله وجمعة المخيني، والحكم الرابع محمد عبيد خادم، وسلطان ساحوه مقيم الحكام وخالد الجسمي منسق المباراة وعبيد الكندي مراقب المباراة، كانوا في مستوى الحدث في هذه المرحلة المهمة من المنافسة بخروج المغلوب.

وأكد فريد علي، أن الاحتكاك الذي حدث في الدقيقة 5 بين علي مبخوت مهاجم الجزيرة وماجد ناصر حارس الأهلي بعد مواجهة مباشرة بينهما لا يرقى إلى مخالفة داخل منطقة الجزاء، وأن الحكم كان صائباً في قراره، موضحاً في الوقت ذاته أن الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب علي مبخوت لا غبار عليه بزعم وجود حالة تسلل على اللاعب قبل تسجيل الهدف، وأن ركلة الجزاء المحتسبة للاعب الأهلي أحمد خليل في الدقيقة 28 صحيحة بسبب المخالفة الواضحة من سلطان السويدي مع أحمد خليل مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء.

وأضاف: «قرار الحكم بإلغاء هدف الأهلي في الدقيقة 53 بداعي التسلل على اللاعب سياو صحيح، والحالة كانت واضحة، كما أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب علي مبخوت مستحقة، والمخالفة لا ترقى إلى الحمراء بعد المطالبة من الأهلاوية على خلفية الاحتكاك الذي حدث مع سالمين خميس مدافع الأهلي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا