• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنسيق تام مع الاتحاد الآسيوي

محمد بن هزام: نحرص على توفير الظروف المناسبة لبعثاتنا في إيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أكد محمد عبد الله بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، حرص الاتحاد على توفير وتهيئة كل الظروف المناسبة لبعثتي ممثلي الوطن ناديي النصر والعين خلال رحلتيهما إلى إيران لمواجهة تراكتور وذوب آهان على الترتيب، موضحاً أن الاتحاد حريص على تطبيق الخطة الأمنية المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لمباراتي الإياب.

وقال الأمين العام إن اتحاد الكرة حريص على دعم وتوفير كل الظروف التي تساعد بعثتي العين والنصر في مهمتيهما الآسيوية، وإن سلامة البعثتين خلال وجودهما في إيران من أولويات الاتحاد، إضافة إلى تأمين التنسيق والتواصل المستمر مع بعثتي ناديي النصر والعين في مباراتيهما، ضمن جولة الإياب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا 2016.

وقال الأمين العام: «الأمانة العامة لاتحاد الكرة تواصلت مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمطالبة بضرورة توفير الحماية لبعثتي النصر والعين، منذ لحظة وصولهما لإيران وخلال تحركاتهما بوجود المنسق الأمني الآسيوي وممثل لجنة المسابقات اللذين سيرافقان البعثة لضمان الحماية، وهو الأمر الذي تم تأكيده والاتفاق عليه في اجتماع لجنة المسابقات الآسيوية خلال وضعها للخطة الأمنية للمباراتين».

وأكد الأمين العام أنه تم مسبقاً الاجتماع بناديي النصر والعين ومناقشة الترتيبات كافة والتدابير الاحترازية أثناء مواجهاتنا الكروية مع الأندية الإيرانية، وضرورة توثيق مختلف الخروقات التي قد ترتكب أثناء وجود بعثاتنا في إيران.

وأوضح الأمين العام التزام الاتحاد الكامل اتخاذ التدابير كافة التي تضمن توفير عوامل الأمن والسلامة لبعثة فريق ناديي النصر والعين خلال وجودهما في إيران، وكذلك لجميع الأندية في مواجهاتها للأندية الإيرانية في مختلف البطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا