• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الطاير يترأس بعثة «العميد» إلى تبريز اليوم

خوري: واثقون بقدرة النصر على إكمال المهمة القارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

أكد أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أن الثقة كبيرة ولا محدودة بقدرات فريق النصر وطموحاته خلال بطولة دوري أبطال آسيا، وأن الأجواء إيجابية في الفريق من أجل إكمال المهمة في إيران، وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وأن الدعوة المتواصلة من فريق تراكتور لجماهيره تشكل مصدر تفاؤل للعميد، الذي دائماً ما يقدم أفضل المستويات في ظل الحضور الجماهيري الكبير.

جاء ذلك مع ختام التدريبات، وقبل مغادرة البعثة صباح اليوم لخوض مباراة إياب دور الـ16 في مدينة تبريز الإيرانية يوم غد أمام فريق تراكتور في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث عبر خوري عن ثقة مجلس الإدارة بقدرات اللاعبين والمدرب الذين يمتلكون من الخبرة والقدرة على التعامل مع هذا النوع من المباريات بالشكل المطلوب وتحقيق النتيجة التي يتطلع إليها عشاق «الأزرق»، وكل تركيز الفريق على خوض 90 دقيقة تكون جسر العبور إلى دور الثمانية. وكان النصر قد نجح في حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 4-1 في مباراة تألق فيها «العميد»، ويخوض النصر المباراة بأكثر من فرصة لكي يحجز مكانه في الدور المقبل من البطولة.

وأوضح خوري أن النصر يشد على يد تراكتور من أجل دعوة أكبر قدر ممكن من الجماهير، وذلك بالنظر إلى سجل الإنجازات التي حققها الفريق أمام الجماهير الكبيرة، ومنها الفوز بكأس الأندية الخليجية، حينما امتلأ استاد آل مكتوم، وكأس رئيس الدولة أمام جمهور كبير في استاد هزاع بن زايد، والفوز على الاتحاد السعودي في جدة أمام 40 ألف متفرج، والعودة ببطاقة التأهل من طشقند أمام لوكوموتيف المدعم بجماهيره العريضة على المدرجات، حيث يشكل الحضور الجماهيري دافعاً إضافياً للاعبين لتقديم أفضل المستويات.

وأكد خوري أن النصر وفر كل الاحتياجات لبعثة الفريق من خلال تأمين طائرة خاصة، والوقوف على كل التحضيرات والإجراءات مع الاتحاد الآسيوي بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

وأوضح أن هناك لجاناً من الاتحاد الآسيوي ترصد كل الإجراءات الأمنية والتنظيمية، فيما ينصب كل تركيزنا على أرضية الملعب فقط دون الالتفات لأي أمور أخرى. ويرأس حميد الطاير، رئيس شركة النصر لكرة القدم، بعثة الفريق المغادرة اليوم إلى مدينة تبريز الإيرانية، من أجل خوض مباراة تاريخية للفريق الساعي لمواصلة مشواره الآسيوي، وتضم البعثة 23 لاعباً، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري.

وانضم البرازيلي نيلمار إلى قائمة اللاعبين بعد تعرضه لإصابة في المباراة الماضية، إلى جانب كل من أحمد شمبيه، عبد الله إسماعيل، راشد محمد، مبارك سعيد، طارق أحمد، أحمد إبراهيم، عامر مبارك، خليفة مبارك، جاسم يعقوب، حسين عباس، مسعود سليمان، أحمد خميس، خالد جلال، سالم صالح، ناصر علي، إبراهيم عباس، محمود خميس، كيمبو إيكوكو، عصام ضاحي، لويس خمينيز، إبراهيم عيسى، بترويبا.

وكان النصر خاطب الاتحاد الآسيوي عن طريق اتحاد الكرة من أجل تشديد الإجراءات الأمنية في مباراة الإياب مدعماً موقفه بالأحداث التي شهدتها مباراة الذهاب على استاد آل مكتوم، عندما حاول بعض لاعبي الفريق الإيراني الاعتداء على الجهاز الفني للنصر، وما صدر منهم من توعد بمواصلة اعتداءاتهم على ملعبهم عبر حسابات التواصل الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا