• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

تمديد عقد لاحج صالح

حتا يدعم صفوفه بصفقتين جديدتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

أعلن نادي حتا تعاقده رسمياً مع محمد مال الله مهاجم فريق الإمارات وبدر عبدالرحمن مدافع الشارقة لموسم واحد، وذلك لدعم صفوفه في مرحلة التحدي مع الكبار في دوري الخليج العربي ضمن الجهود التي تضطلع بها إدارة النادي لتهيئة الأسباب التي تمنح الفريق الفرصة لتحقيق النتائج الإيجابية في الدوري لتأكيد جدارته بالصعود إلى دوري الكبار، وذلك بعد التعاقد مع محمود حسن مدافع فريق الإمارات أخيراً.

كما قام النادي في الإطار ذاته بتمديد تعاقده مع المهاجم لاحج صالح لموسم آخر تقديراً للمستوى الفني الرفيع الذي قدمه اللاعب في الموسم الماضي، خصوصاً بعد دخوله سباق المنافسة على صدارة الهدافين المواطنين برصيد 7 أهداف، فضلاً عن تألقه اللافت مع «الإعصار» في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى أمام عجمان، وتسجيله هدف الفوز الذي منح الفريق البطاقة الأولى المؤهلة إلى التأهل ودرع الدوري، بعدما فعل الخطوة ذاتها مع اللاعبين موسى حطب ومحمد الشحي وعبدالله مصبح.

ويسعى حتا إلى تمديد عقود بعض اللاعبين في الساعات المقبلة لدعم الاستقرار الفني الذي كان من الأسباب المهمة في النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الموسم الماضي، ومن ثم حسم الأمور المرتبطة بالأجانب الأربعة الذين ينوي الاعتماد على خدماتهم في الموسم المقبل.

وبات الثلاثي البرازيلي جايير وتاسيو ورودريجو خارج حسابات المدرب وليد عبيد.

وعبر بدر عبدالرحمن لاعب حتا الجديد والمدافع السابق في الشارقة عن سعادته بالانضمام إلى «الإعصار» في الموسم المقبل، وقال إنه يتمنى أن يمثل الإضافة المطلوبة مع الفريق في دوري الخليج العربي بالمستوى الذي يمنح فريقه القدرة على تحقيق النتائج المرجوة في ظل المنافسة القوية في الموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا