• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العميد» و«الزعيم» إلى إيران لمواجهة تراكتور وذوب آهن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

تغادر بعثة فريق العين مساء اليوم من مطار العين الدولي، متوجهة إلى مدينة أصفهان الإيرانية لأداء مباراة الإياب في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، والتي ستقام مساء يوم بعد غد على استاد «فولاذ شهر» بمدينة أصفهان.

يرأس البعثة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، وتضم عدداً من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه المساعد والجهاز الطبي والإداري، بالإضافة إلى 24 لاعباً. وتغادر البعثة العيناوية مباشرة بعد التدريب الرئيس الذي يخضع له اللاعبون مساء اليوم على ستاد خليفة بن زايد، ويشارك فيه جميع اللاعبين، ويؤدي الفريق الحصة التدريبية الأخيرة مساء غدٍ على ملعب المباراة.

كان العين قد تعادل مع ذوب آهن على ستاد هزاع بن زايد بهدف لكل منهما، ما يفرض عليه الفوز أو التعادل بأكثر من هدف ليضمن بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، وهو يحمل آمالاً كبيرة لتحقيق ذلك.

كما تغادر صباح اليوم بعثة فريق النصر متوجهة إلى مدينة تبريز الإيرانية لمواجهة تراكتور، في لقاء الإياب، ويترأس البعثة حميد الطاير رئيس شركة النصر لكرة القدم، ومعه الجهازان الفني والإداري و23 لاعباً.

وكان النصر قد حقق فوزاً كبيراً في لقاء الذهاب بنتيجة 4 -1، وهو ما يجعله قريباً من تحقيق حلم الصعود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا