• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الإيقاف مدى الحياة يصيب تشيسورا بالصدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

لندن (د ب أ) - ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أمس الأول أن الملاكم البريطاني ديريك تشيسورا تلقى “صدمة قاسية” لدى علمه بقرار إيقافه مدى الحياة من قبل المجلس العالمي للملاكمة.

وعاقب المجلس العالمي للملاكمة تشيسورا الثلاثاء الماضي بالإيقاف لأكثر من حادثة ارتكبها خلال وبعد المباراة التي خسرها أمام الأوكراني فيتالي كليتشكو في 18 فبراير الماضي بمدينة ميونيخ الألمانية.

وقالت صحيفة “صن” إن “تشيسورا شعر بصدمة عندما تلقى العقوبة القاسية عن جنونه في ميونيخ”.

واستبعد تشيسورا، الذي عوقب الأسبوع الماضي بغرامة مالية قيمتها مئة ألف دولار من جانب الاتحاد الألماني للملاكمة، من تصنيف المجلس العالمي للملاكمة ولن يتمكن من المشاركة في المباريات لأجل غير مسمى، بحسب ما ذكره المجلس ومقره المكسيك.

وأشار المجلس إلى تصرف تشيسورا كونه أسوأ ما صدر عن ملاكم محترف حتى الآن، كما أشار البيان إلى أن على تشيسورا الخضوع لعلاج للسيطرة على الغضب قبل الجلسة التي ستتحدد فيها عقوبته، حيث من المقرر ان يمثل في 14 مارس الحالي أمام لجنة المراقبة بالاتحاد البريطاني للملاكمة.

وقبل يوم من مواجهة كليتشكو، صفع تشيسورا الملاكم الأوكراني خلال عملية الوزن، قبل أن يبصق في وجه فلاديمير شقيق بطل العالم يوم اللقاء، الذي تشاجر بعده مع الملاكم ديفيد هاي مهددا إياه بالقتل.

وبعد التحقيق معه من قبل الشرطة، تقدم تشيسورا باعتذار علني، وفعل هاي الشيء نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا